أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > بالفيديو.. محلل صهيوني يكشف عن تعديل سري لـ”كامب ديفيد” بتوقيع “السيسي”
إعلان

بالفيديو.. محلل صهيوني يكشف عن تعديل سري لـ”كامب ديفيد” بتوقيع “السيسي”

إيهود ياري

القاهرة : محمد عبدالمنعم (اللواء الدولية)

كشف “إيهود ياري” المحلل السياسي الصهيوني بمعهد واشنطن، أنه تم مؤخرا تعديل معاهدة “كامب ديفيد” للسلام بين مصر والكيان الصهيوني سرا. معتبرا أن تعديل المعاهدة “واقع جديد في الحياة”.

وأكد “ياري” التعاون المستمر واليومي مع حكومة الانقلاب في مصر، قائلاً: “فعليا إسرائيل مع حكومة مصر الجديدة، والجنرال السيسي، ومن يدعمه، الرئيس ورئيس الوزراء، وكل داعمي رئاسة السيسي”.

وقال “ياري” بحسب فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تسجيله بواسطة مجلس العلاقات الأسترالية الإسرائيلية والشئون اليهودية، بتاريخ 23 فبراير 2014: “إن إسرائيل تتعاون بصورة غير مسبوقة في النطاق والكثافة، وإن جاز لي أن أقول: الحميمية بين إسرائيل والجيش المصري وأجهزة المخابرات، وهذا التعاون لم نحظ به لا في عهد مبارك ولا حتى في عهد السادات”.

وأضاف أن هذا التعاون هو “الأفضل على الإطلاق، وأنه لم يصل أبدا إلى هذ المستوى”.

وعلى الجانب المصري اعترف اللواء عبد الحميد خيرت – نائب رئيس الأمن الوطني السابق – أن مصالح مصر متفقة مع إسرائيل في حرب ما أسماه بالإرهاب المتمثل في المشروع السني لحماس والإخوان.

وأكد نائب رئيس الأمن الوطني السابق، خلال حوار تلفزيوني له مؤخرا أن مصالح “إسرائيل” تتوحد مع الانقلاب في إنهاء ذلك المخطط الذي ترعاه أمريكا حسب زعمه!

 شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=LU5ba9yv2ow

محلل صهيوني يكشف عن تعديل سري لـ”كامب ديفيد” بتوقيع “السيسي”

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE