أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بالفيديو … تسريب جديد يكشف أسرار القفص الزجاجي بمحاكمة مرسي
إعلان

بالفيديو … تسريب جديد يكشف أسرار القفص الزجاجي بمحاكمة مرسي

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)
نشرت قناة “مكملين” الفضائية تسريبا جديدا لمكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي والذي ظهر فيه صوت اللواء عباس كامل مدير مكتبه الذي كان في هذا التسريب يتحدث حول محاكمة الرئيس محمد مرسي وقيادات الإخوان المسلمين وكيفية الفصل بينهما اثناء المحاكمة.
ويدور التسريب في البداية بين شخص مجهول وبين عباس كامل ثم يقوم عباس بالاتصال بالسيسي وتلقي التعليمات منه حول محاكمة الرئيس محمد مرسي و يتلقي كامل خلال الاتصال تعليمات يسرع في ابلاغها الى النائب العام المعين من قبل السيسي هشام بركات
وبحسب التسريب الذي نقلته القناة التي تبث من تركيا كانت تعليمات السيسي للقضاء والتي نقلها كامل الى بركات في التسريب الصوتي وضع حاجز بين الرئيس مرسي وباقي قيادات الإخوان حتى لا ينقل مرسي تعليماته الى قيادات الاخوان بحسب زعم كامل في التسريب .
حيث كان السيسي يتخوف من التواصل داخل القفص الزجاجي بين قيادات الاخوان زاعما ان ذلك التواصل يتم من خلاله أصدار تعليمات من مرسي لباقي القيادات..
يذكر انه تمت اذاعة عشرات التسريبات من داخل مكتب عباس كامل ومنذ الانقلاب العسكري على حكم الرئيس مرسي في ٣٠ يونيو ، انفردت شبكة رصد بأولها وتلتها عدة تسريبات في مختلف القنوات.

https://www.youtube.com/watch?x-yt-cl=84503534&v=idoWFVBkOp0&feature=player_embedded&x-yt-ts=1421914688#t=0

تمت القراءة 155مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE