أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > بالصور.. نشطاء أسوان يفضحون مرشدي الانقلاب
إعلان

بالصور.. نشطاء أسوان يفضحون مرشدي الانقلاب

أسوان : محمد عماد الدين (اللواء الدولية)

دشن عددٌ من النشطاء الرافضين للانقلاب العسكري الدموي بمحافظة أسوان حملة لكشف عددٍ من قادة ميليشيات الإنقلاب والمخبرين والمرشدين التابعين لقوات أمن الانقلاب، والذين يقومون باﻹرشاد عن الثوار الرافضين للانقلاب العسكري بأسوان، والمشاركين في قتل المتظاهرين السلميين.

وقام النشطاء بنشر أسماء عددٍ من المخبرين كدفعةٍ أولى، ومنهم: العقيد خالد الشاذلي- مسئول عن فضِّ المسيرات بالقوة واعتقال الثوار من أبناء أسوان، النقيب محمد المغربي أحد المشاركين في حملات فضِّ المسيرات بالقوة المفرطة والاعتقالات ضد أبناء أسوان، أمين شرطة أحمد عكاشة، مكتب مدير الأمن وقد شارك في قتل شهداء أسوان أمام ديوان محافظة أسوان 14-8 الماضي، أمين شرطة ممدوح عبدالعال، وهو من محافظة سوهاج قاتل الشهيد ” عمر عصام” أمام ديوان محافظة أسوان يوم 14-8، وتم نقله من أسوان.

كما قام النشطاء بنشر قائمة أولية بأسماء مجرمي الداخلية في أسوان، لكي يعرف الأهالي أن هؤلاء من قاموا بقتل واعتقال أولادهم وتلفيق التهم للشرفاء من أبناء هذا الوطن المنادين بعودة الشرعية.

ضياء الدين خيري عبد المولى وهو قيادي كبير في الحزب الوطني، ولديه تعاملات خطيرة مع الأمن الوطني رقم تيلفونه “01148870069 .

شعبان محمود صالح وهو عمدة قرية بهاء الريف بأبو الريش وأحد مرشدين أمن الدولة بالقرية، وكان سبب في القبض على جميع إخوة أبو الريش.

مصطفى الدمرداش والشهير بمصطفى الزعيم، وهو أحد قيادات الحزب الوطني وأحد مرشدين قوات الانقلاب مقيم في قرية أبو الريش نجع الشلباب.

عادل الوكيل وهو من سكان قرية أبو الريش نجع الحجاب وأحد قيادات الحزب الوطني وأحد ممولين البلطجية هو وضياء الدين خيرى عبد المولى لديه اثنان من الأولاد وبنت صغيرة، وهو أحد مرشدين الانقلابيين بأسوان.

زغلول العمدة الشهير بعمدة البلد ساكن في قرية أبو الريش بجوار عمارات الصينيين وأحد مرشدين أمن الدولة غريب العمدة ويسكن في قرية أبو الريش نجع الحجاب بجوار مركز الشباب شرق وهو أحد المرشدين أيضًا.

عبدالله وهو صحفي ورقم الهاتف 01115308009 .

سيد عزت يسكن بنجع الحجاب بأبوالريش، ورقم الهاتف 0122668220 .

وأكد النشطاء أنهم سيقومون مستقبلاً، بنشر باقي المخبرين لفضحهم أمام الرأي العام، وأمام أهالي أسوان خاصةً، ليعلم الأهالي من المتسبب في خطف واعتقال أبنائهم.

 

 

تمت القراءة 212مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE