أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > بالصور : مسيرات حاشدة بالإسكندرية.. والثوار يتحدون بلطجة الانقلابيين
إعلان

بالصور : مسيرات حاشدة بالإسكندرية.. والثوار يتحدون بلطجة الانقلابيين

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، 6 مسيرات ليلية حاشدة جابت شوارع الإسكندرية، رفضًا للانقلاب العسكري، والمطالبة بعودة الشرعية، في ذكرى موقعة الجمل ضمن فعاليات أسبوع الصمود وفاء للشهداء.

وشارك الآلاف من ثوار الإسكندرية، في عدة تظاهرات خرجت من أحياء، عزبة سعد، وشركة ستيا بحي وسط، ومسجد هدى الإسلام بسيدي بشر، ومسجد العلم والإيمان بالعوايد، شرق المحافظة، برج العرب والهانوفيل غرب الإسكندرية.

وشهدت مسيرة منطقة عزبة سعد هجومًا من جانب ميليشيات الانقلاب، بالخرطوش، والغاز المسيل للدموع، مما أدى إلى اعتقال وإصابة عدد من المشاركين.

وأكد المشاركون أن بلطجة الانقلاب لن ترهبهم، وأن فعاليات ثوار الإسكندرية، مستمرة حتى إسقاط الانقلاب العسكري، مشددين على أن شعب مصر لن يخدع مرة أخرى فمن سهل دخول البلطجية إلى ميدان التحرير يوم موقعة الجمل خلال ثورة 25 يناير هو من يقتلهم الآن في كل مكان.

وردد المشاركون عددًا من الهتافات الرافضة للانقلاب منها “الانقلاب هو الإرهاب، احكي يارابعة قصة سيسي قتل الشعب وحبسوا رئيسي، القصاص القصاص قتلوا إخوتنا بالرصاص، مكملين ومش خايفين “كما رفعوا صور الرئيس محمد مرسي، وإشارات رابعة، وصور الشهداء والمعتقلين.

تمت القراءة 104مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE