أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > بالصور.. مدينة أسوان تغرق في مياه الصرف الصحي
إعلان

بالصور.. مدينة أسوان تغرق في مياه الصرف الصحي

أسوان : محمد عماد الدين (اللواء الدولية)

تحولت معظم شوارع محافظة أسوان إلى برك ضحلة لمياه الصرف الصحي؛ مما تسبب في قطع العديد من الطرق وتوقف الحركة المرورية بسبب عدم قيام المسئولين بالوحدة المحلية بشفط المياه المتجمعة في الشوارع.

وأكد الأهالي أنهم يعيشون كارثة حقيقية تهدد حياتهم، بعد تجدد أزمة الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي والتي لا تزال تبحث عن حل جذري، بعد أن أصبحت تلك المشكلة تعكر صفو حياتهم، خاصة وفي ظل انقطاع الكهرباء اليومي في معظم أرجاء المحافظة.

ويشهد مدخل مدينة أسوان الشمالي بالقرب من موقف سيارات الأقاليم لليوم الرابع على التوالي ظهور برك عديدة وتجمعات راكدة من المياه على مسافات مختلفة يصاحبها رائحة كريهة بمنطقة شارع كورنيش النيل الجديد ناجمة عن وجود تسريب في ماسورة طرد صرف صحي.

وتسبب ذلك الأمر في حالة من السخط لدى المارة ومستقلي المركبات، وسط غياب لسيارات شفط وكسح المياه ومسئولي الوحدة المحلية، ويطالب الأهالي بتكثيف الجهود لإنهاء هذه المشكلة.

ويؤكد الأهالي أنه ما زالت ة غرق شوارع المدينة بمياه الصرف الصحي بأسوان مستمرة، ولم يقم أي جهاز تنفيذ بحلها، خاصة ومع استمرار تراكم القمامة؛ مما يؤدي إلى انسداد مواسير الصرف الصحي، لتتحول شوارع المدينة السياحية بدورها إلى مستنقع من مياه الصرف الصحي.

وأشار الأهالي إلى مدى الصعوبات التي تواجههم يوميًّا أثتاء ذهابهم إلى أعمالهم وذهاب أبنائهم للمدارس في وسط “برك”

تمت القراءة 162مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE