أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بالصور.. الفيوم تطالب بالقصاص للشهداء في 8 فعاليات حاشدة
إعلان

بالصور.. الفيوم تطالب بالقصاص للشهداء في 8 فعاليات حاشدة

 

أحرار الفيوم ينتفضون ضد الانقلاب الغاشم

الفيوم : محمد مصطفى (اللواء الدولية)

خرج مئات الآلاف من ثوار محافظة الفيوم عقب صلاة الجمعة في 8 فعاليات حاشدة في المدينة وعدد من مراكزها استجابة لدعوى التحالف الوطني لدعم الشرعية لفعاليات أسبوع “قاطع انتخابات الدم”.

ففي مدينة الفيوم انطلقت 3 تظاهرات حاشدة عقب أداء شعائر صلاة الجمعة من أمام مساجد المحافظة الشبان المسلمين، وأبو جراب ومسجد عبد الله وهبي، أشعلت حركات ألتراس حرية وحركة 18 ونهضاوي وغيرها، الأجواء حماسا وسط تفاعل وتأييد شعبي كبيري.

وتقدمت التظاهرات الحركات الشبابية والطلابية بالمحافظة, ليطوفوا شوارع وأحياء المدينة وسط تفاعل وتأييد من قبل المارة بانضمامهم للتظاهرات والأهالي، مشيرين بإشارة رابعة الصمود من شرفات منازلهم لتأكيد رفضهم للحكم العسكري، وسط الهتافات والصيحات المدوية المطالبة بالقصاص للشهداء.

وشهد مركز طامية انطلاق تظاهرة مماثلة, ردد المشاركون خلالها هتافات، منها: “اضرب خرطوش اضرب مطاطي مش هنسلم مش هنطاطي”، “ولا بنخاف ولا بنطاطي إحنا كرهنا الصوت الواطي”.

كما شهد مركز يوسف الصديق انطلاق 3 فعاليات, اصطف خلالها أبناء قريتي أباظة والقرية الأولى في سلسلتين بشريتين على طريق بحيرة قارون, ليطوف الثوار الطريق السياحي بمسيرة حاشدة بالدراجات النارية.

ونظمت حركة مكملين بقرية شكشوك التابعة لمركز أبشواي الماراثون الثوري للجري, على طريق بحيرة قارون.

أكد المشاركون في المسيرات إصرارهم على المضي في فعالياتهم ومسيراتهم حتى إسقاط العسكر وعودة الشرعية ومحاكمة الانقلابيين القتلة.

تمت القراءة 1344مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE