أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بالأرقام نكشف تزوير انتخابات “برلمان الدم” .. ونسبة 26.5% تعني ناخبًا كل دقيقة
إعلان

بالأرقام نكشف تزوير انتخابات “برلمان الدم” .. ونسبة 26.5% تعني ناخبًا كل دقيقة

“قسط ” من النوم !

الجيزة: محمد كامل (اللواء الدولية)

لا تزال الأرقام التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات برلمان العسكر عن نسبة المشاركة في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية محل جدل واستغراب واسع بين جموع الشعب المصري، خاصة في صفوف النشطاء والمغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالأرقام نكشف تزوير انتخابات "برلمان الدم" .. ونسبة 26.5% تعني ناخبًا كل دقيقة

بالأرقام نكشف تزوير انتخابات “برلمان الدم” .. ونسبة 26.5% تعني ناخبًا كل دقيقة

وكانت اللجنة العليا لانتخابات العسكر قد أعلنت أن نسبة المشاركة في الانتخابات، وصلت لـ26.5 %، في حين أن كل المِصْريين شاهدوا بأنفسهم خلو اللجان الانتخابية من المصوتين، على مدار اليومين، فضلا عن اعتراف إعلامين انقلابيين وسياسيين موالين لسلطة الانقلاب بعزوف الناخبين عن المشاركة في تلك المسرحية الهزلية.
وحسب بيانات العليا للانتخابات فإن عدد الناخبين في المرحلة الأولى بلغ 27 مليونًا و402 ألفًا و353 ناخبًا، ومن أدلوا بأصواتهم بلغ 7 ملايين و270 ألفًا و594 ناخبًا، بنسبة تصويت بلغت 26.56%.
وبتوزيع عدد من أدلوا بأصواتهم على 5460 مركزًا انتخابيًّا، يكون عدد الناخبين في كل مركز نحو 1331 ناخبًا.. والمقصود بالمراكز الانتخابية، مقر المدارس التي تعقد فيها الانتخابات.
وبتقسيم الوقت المخصص لعملية الانتخاب والبالغ 22 ساعة، على مدار اليومين، يكون عدد المصوتين في كل ساعة بـ60.5 ناخبًا، في كل مركز انتخابي أي بمعدل ناخب كل دقيقة، وهو الأمر الذي يستحيل حدوثه، خاصة أن العالم كله شهد خلوا اللجان من الناخبين لدرجة أن العديد من القضاة ومراقبي اللجان اضطروا للنوم داخل اللجان لتسلية أوقاتهم لحين انتهاء عملية التصويت.

تمت القراءة 184مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE