أتصل بنا
الرئيسية > الصفحة الدينية > بأمر الانقلاب.. أوقاف المنوفية تلغي تراخيص 206 من الأئمة والدعاة
إعلان

بأمر الانقلاب.. أوقاف المنوفية تلغي تراخيص 206 من الأئمة والدعاة

المنوفية : أيمن فتحي (اللواء الدولية)

تنفيذًا لأوامر الانقلابيين قام بكر صالح وكيل وزارة الأوقاف الانقلابية بمحافظة المنوفية بإلغاء تراخيص 206 من الأئمة والدعاة المتعاقدين بنظام المكافأة بمختلف مراكز المحافظة؛ بدعوى أنهم منتمون لجماعة الإخوان المسلمين.

وعلل وكيل الوزارة اتخاذه هذا القرار الذي هو في الحقيقية قد تم إملاؤه عليه وأنه لا يملك من أمره أن يتخذ مثل هذا القرار وغيره إلا بأوامر الانقلاب، مدعيًا أن هؤلاء الدعاة والأئمة قاموا بالعمل على نشر الأفكار المتطرفة والدعوة لفكر جماعة الإخوان بمساجد المحافظة!!.

وأكد أهالي المنوفية ورواد المساجد التي كان يعمل بها هؤلاء الدعاة والعلماء أن هؤلاء الأئمة كانوا من أفضل العلماء وليسوا مثل الكثير من خطباء الوزارة الذين لا يجيدون حتى مجرد قراءة آيات القرآن الكريم بشكل سليم.

وأشاروا إلى أن هؤلاء الأئمة الذين تم استبعادهم بعيدون كل البعد عن التهم التي ألصقها بهم وكيل الوزارة لتبرير تنفيذه لأوامر الانقلابيين وانصياعه لهم.

كما أكد الأهالي زيف تبريرات وكيل الوزارة بأن هؤلاء الأئمة والدعاة قد تحدثوا وتوغلوا في الشأن السياسي بالمساجد في الوقت الذي لم يعترض أحد على ما يقوم به خطباء الوزارة الموالون للانقلابيين وهم يوجهون المصلين لصالح الانقلاب من فوق المنابر.

تمت القراءة 182مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE