أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > انهيار حاجز بخزان صرف صحي وتصريف ما به من مياة تجاه النيل
إعلان

انهيار حاجز بخزان صرف صحي وتصريف ما به من مياة تجاه النيل

مقتل 4 أشخاص في انهيار منزلين بأسيوط
أسوان : محمد عماد الدين (اللواء الدولية)

نهار الحاجز الترابي الخاص بخزان تجميع مياه الصرف الصحي من محطة المعالجة بمنطقة الكامب غرب خزان أسوان ما أدى إلى تصريف كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي تجاه النيل بمنطقة الحبس بين السد العالى وخزان أسوان.

وتسبب إندفاع المياه في كسر طبقة الإسفلت بطول 15 متر وقطع الطريق بين منطقة الكامب والمعدية النيلية التي تصل الأهالي بالجزر النيلية الواقعة خلف الخزان ..

يأتي ذلك بعد قليل من انهيار منزلين بقرية الهدايا التابعة لمركز أسيوط، حيث يتم  رفع الأنقاض والبحث عن سكان المنزلين تحت الأنقاض.  حيث تمكن فريق الدفاع المدنى بمحافظة أسيوط، من إنقاذ 3 أشخاص حتى الآن من أسفل أنقاض العقارين المنهارين ، ولكن توفى أحدهما وهو الطفل حربى عماد أثناء إجراء الإسعافات الأولية ليصل بذلك عدد الوفيات إلى 4 جثث، وجارى البحث عن الآخرين أسفل الأنقاض.

يذكر أن قوات الحماية المدنية بأسيوط تمكنت من انتشال 4 جثث ضحايا هم: عواطف محمد محروس حسن 25 سنة، والطفل باسم محروس حسن (عامين) ورمضان حارس محمد أحمد 22 سنة، بالإضافة إلى حربى عماد، وتم تحويل الجثث إلى مستشفى علوان المركزى، وتقوم قوات الحماية المدنية الآن، بمحاولة رفع الأنقاض للبحث عن آخر.

كانت مصر شهدت خلال الفترة الأخيرة انهيار عدد كبير من العقارات القديمة والمتهالكة في عدد من المحافظات وجاء أبرز حوادث الانهيار لعقار مكون من 8 طوابق بشارع شجرة مريم بجوار قسم المطرية القديم دائرة قسم المطرية بالقاهرة، والذي أدى إلى وفاة 17 شخصاً وإصابة 8 آخرين .

تمت القراءة 135مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE