أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > اندماج مصر القوية و التيار المصري لتحقيق أهداف الثورة
إعلان

اندماج مصر القوية و التيار المصري لتحقيق أهداف الثورة

 

الإعلان عن اندماج مصر القوية والتيار المصري لاستعادة مسار الثورة المصرية

                القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

عقدت قيادات حزبي مصر القوية والتيار المصري، تحت التأسيس، اليوم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن اندماجهما في كيان حزبي واحد يحمل اسم “مصر القوية”، من أجل “تكاتف الجهود من أجل تحقيق أهداف الثورة المصرية ومصلحة البلاد وإسقاط النظام العسكري وقال أحمد شكري، عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية، في المؤتمر الصحفي، “نحن هنا لنقدم بديل سياسي حقيقي.. فالشعب لم يجد إلا أحزاب تستند لنزاعات دعوية وتضر بالدين.. وسلطة تقف ضد تداول السلطة وجماعات سياسية تخوض غمار السياسة دون عقل مستنير.. ولا يوجد من تعلم الدرس إلى ا?ن وشعار تحيا مصر الذي نسمعه الآن هو شعار أجوف بلا واقع” وذلك على حد قوله.

وشدد شكري على أنه “لن يوجد استقرار الا إذا أقمنا حياة ديمقراطية سليمة مبنية على التعاون والتوافق” ويترأس حزب مصر القوية المرشح الرئاسي السابق عبد المنعم أبو الفتوح ، وألقى أحمد ياسين عضو الهيئة العليا للتيار المصرى بيان المؤتمر، قال “نحن نجتمع اليوم لنكمل ما بدأناه وندعو الشباب لإعلاء مصلحة الوطن وُصنع البديل السياسي ورفض وجود دولة داخل الدولة.. لقد حان الوقت لنبدأ مرحلة جديدة لذا نعلن اندماج التيار المصرى وحزب القوية فى حزب واحد تحت اسم مصر القوية”.

وجاء في البيان أنه “لما كان ما نراه من تشتت الكِيانات والأفراد الممثلة للثورة وما نلمسه من عدم وجود بديل سياسي حقيقي يمكن للمجتمع ويحفظ للإنسان المصري كرامته ويرفض وجود دولة داخل الدولة، أو وجود أي سلطة فوق سيادة الشعب أو القانون باسم الحكم العسكري أو الديني؛ فلقد آثرنا أن نبدأ بأنفسنا آملين أن ننهي عصر أخطائنا وتشتتنا”.

وأعرب البيان عن أمله في أن يكون هذا الاندماج “خطوة أولى تليها خطوات على طريق توحد الأحزاب والكيانات السياسية التي تسعى إلى تحقيق أهداف ثورتنا العظيمة”. وقال محمد القصاص، عضو الهيئة العليا لحزب التيار المصري، “من أهم أهدافنا أن نخلق صوتا ثالث ليس محسوبا على الإخوان ولا العسكر ويهدف لكسر حالة الاستقطاب السياسيى الموجودة فى المجتمع”.

“أود أن أقول أن هذه اللحظة هى دعوة للتوحد والعمل المشترك بين المختلفين والمتفقين لصالح الوطن.. نحن مستمرين فى مقاومة الاستبداد وعسكرة الدولة” وجدد أحمد عبد الجواد، أمين التنظيم في حزب مصر القوية، التاكيد على أن أننا “في حاجة لتكاتف الجهود من أجل تحقيق أهداف الثورة ومصلحة البلاد”.

تمت القراءة 157مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE