أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > ( اليرموك الفلسطيني )
إعلان

( اليرموك الفلسطيني )

 

بقلم : سري القدوة

يا الله … يا الله .. يا الله …

ﻻ اله الا الله .. وﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله ..

ﻻ اله اﻻ انت .. سبحانك اني كنت من الظالمين

اليرموك اخر ما تبقي لنا من كرامة وان سقط … على كرامتنا السلام ..

هذا الارهاب وهذا الاجرام الدموي يفوق كل الوصف ولا يمكن للعقل البشري ان يستوعب ممارسة هذه الوحوش البشرية تلك الممارسات الارهابية بدم بارد بحق ابناء شعبنا الفلسطيني وبعد كل هذا التهجير والتدمير والدمار يكون مصير الفلسطيني القتل ذبحا وشنقا واعداما خارج الوصف ..

 

هذا الارهاب لا يمكن وصفه او استيعابه والسؤال الكبير لماذا الصمت العربي علي هذه المذابح لحتي الان ولماذا م يتم التدخل ووضع حد لهذه الممارسات الغير مفهومة .. ولماذا يقوم حلف الناتو بقصف مواقع لداعش في العراق بينما يدعم بالسلاح قوات داعش بسوريا .. ولماذا يتم تسهيل السيطرة الاسلامية علي مخيم اليرموك الفلسطيني ..

هل ادخال اليرموك في صراعات المنطقة والنفوذ في سوريا سيقودنا الي تحرير فلسطين ؟؟ .

الثورة الفلسطينية رفضت التدخل بالشؤون العربية وطالما دعت القيادة الفلسطينية الي تجنيب المخيمات الفلسطينية الصراعات القائمة بينما نجد ان البعض يريد من اليرموك ساحة لأثبات وجوده علي حساب الشعب الفلسطيني ..

واليوم مخيم اليرموك يدفع ثمنا لهذه التحالفات والصراعات المشبوهة وشعبنا يعدم بدم بارد والكل يتفرج علي فصول المسرحيات الاجرامية في صورة لا يمكن ان يستوعبها احد .. مخيم اليرموك يسقط علي براكين الدم الداعشية .

 

اين الكرامة يا عرب ..؟؟

اين هي القيادة الفلسطينية مما يجرى في اليرموك !!؟؟؟

من يحمي شعبنا الذي يتعرض للذبح بسوق النخاسة والردة ؟؟!!!

ما تبقي من اليرموك يعني كرامتنا الفلسطينية هل لنا ان نحافظ عليها اليوم وان نحمي شعبنا ..؟؟؟!!!

نفس الوجوه العفنة ونفس ادوات الارهاب التي عشنا ايامها السوداء في غزة تتكرر وبنفس الادوات والاجرام ..

هذا هو الاجرام وهذا هو الارهاب .. فاين هي قيادتنا من حماية ابناء شعبنا في مخيم اليرموك ..

الحرية لشعبنا المناضل الصامد في مخيم اليرموك ..

شعبنا يدفع الثمن مجددا بعد مؤامرة الخيانة الكبرى المؤامرة التي تستهدف النيل مما تبقي من مخيم اليرموك …

مرة اخري نجد انفسنا امام ممارسات خارجة عن قيمنا الثورية والوطنية التي دفعنا حياتنا واجيالنا وخيرة شهدائنا ومعاناة ابناء المخيمات الفلسطينية في الشتات ثمنا لها .

 

اليرموك ولعبة حماس !!!

اليوم تكتمل المؤامرة الداعشية في مخيم اليرموك لينسدل الستار عن تحالفات مشبوهة في المخيم الصامد ولتحاول عصابات مسلحة تتبع حماس من الزج في مخيم اليرموك بالصراعات المحلية ليدفع شعبنا الفلسطيني ثمنا جديدا من المعاناة اليومية ﻻهلنا المدمرين في مخيم اليرموك .. مؤامرة تكتمل فصولها للسيطرة ونقل تجربة غزة الي بيروت وسوريا من تامر مستغلين اﻻوضاع الصعبة لشعبنا المناضل الصامد .

 

اليوم مطلوب موقف وطني من الفصائل الفلسطينية ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية للحفاظ علي التراكم النضالي والوطني والتضحيات الطويلة لشعبنا المناضل الصامد .

واليوم مطلوب موقف عاجل وسريع من الجامعة العربية والمجتمع الدولي بالتحرك الفوري لإنقاذ الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك للاجئين المقام على الأراضي السورية .

 

 

اننا ندعو جامعة الدول العربية الي تشكيل قوات موحدة علي غرار ما حدث في اليمن لحماية شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ومخيم اليرموك ووضع حد لكل ممارسات الارهاب والقمع والقتل ضد الشعب الفلسطيني ووقف جرائم الابادة المنظمة التي تستهدف تواجد شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده .

 

ان الزج بالشعب الفلسطيني ومخيماته في الصراعات الداخلية والأحداث التي تجري في الدول العربية المجاورة يعد مؤامرة واضحة لاستهداف صمود شعبنا حيث مطلوب فورا العمل علي دعم وتعزيز الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في سبيل التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في مخيم اليرموك.

 

هذه هي الوحوش البشرية الداعشية القاتلة التي تعمل ضمن التنظيم المتطرف الذي مارس الإجرام بأبشع صوره مع ابناء العرب والمسلمين، ويمارسه اليوم بشكل يتساوق مع الاحتلال الصهيوني وأجندته التي تستهدف الوجود الفلسطيني، وكبريائه وحقوقه في كل مكان.

 

ان مؤامرة داعش هي مؤامرة مكشوفة وواضحة وتهدف الي تدمير شعبنا ومقومات صموده وان تلك الحملة من الاعدامات التي نفذها تنظيم داعش وجبهة النصرة بحق اللاجئين الفلسطينيين تعد جرائم انسانية نطالب بتحويلها الي المحكمة الدولية حيث انها جرائم انسانية ترتكب بحق اللاجئين الأمنين في بيوتهم أمام بصر العالم دون ان يكون هناك رد فعل بوقف هذه المأساة المروعة .

 

إن تطور الإحداث في الدول العربية، وتوقيت استهداف مخيم اليرموك لا يدع مجال للشك بكون تنظيم داعش اداة من أدوات اعداء الأمتين العربية والإسلامية التي تستهدف شعبنا الفلسطيني وتتساوق مع نفس الاحداث التي جرت في غزة بعد سيطرة حركة حماس علي قطاع غزة بفعل الانقلاب الاسود الذي نفذته مجموعات مسلحة خارجة عن القانون .

 

ان أي خروج عن الاجماع الفلسطيني لأي فصيل او اتجاه فلسطيني هو خروج مشبوه ويصب في دائرة المؤامرة علي شعبنا الفلسطيني وخاصة في مخيمات الشتات ومخيم اليرموك المذبوح بسكاكين الصمت العربي والعار وشلال الدم الذي يهدر بكل وقاحة وعنجهية وتلذذ بالقتل واهانة للاإنسانية كلها .

 

ان دعم الشعب الفلسطيني في مخيمات اللجوء وخاصة مخيم اليرموك، بكل الوسائل المتاحة والممكنة، والتحرك العاجل والفاعل لكافة الحركات والفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية لدعم جهود القيادة الفلسطينية والالتزام بالقرارات التي تصدر عنها لحماية ابناء شعبنا بعيدا عن الحسابات الفئوية الضيقة التي قد تجعل البعض يظن بأنها ستعود بالفائدة عليه وعلى مصالحه الحزبية حث الوطنية الحقيقية تعني وضع كل الخلافات الجانبية وتنحيتها والعمل علي حماية ابناء شعبنا وتعزيز صمودهم والعمل لوقف هذه المذابح التي ترتكب بحق اهلنا في مخيم اليرموك ..

 

 

سري القدوة

رئيس تحرير جريدة الصباح – فلسطين

http://www.alsbah.net

infoalsbah@gmail.com

 

 

تمت القراءة 221مرة

عن سري القدوة

سري القدوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE