أتصل بنا
الرئيسية > ملفات دورية > الوفد: تلقينا طلبا من صباحي وشكرالله بالانضمام لتحالفنا
إعلان

الوفد: تلقينا طلبا من صباحي وشكرالله بالانضمام لتحالفنا

 

 

حمدين صباحي

القاهرة : رويترز

قال بيان لحزب الوفد إنه تلقى طلبات بالانضمام للتحالف الذي سيخوض به انتخابات البرلمان المقبلة من كل من حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، وهالة شكر الله رئيسة حزب الدستور.

وقال قيادي بحزب الوفد لأصوات مصرية إن شكر الله “التقت بالفعل بالسيد البدوي رئيس حزب الوفد” للانضمام للتحالف الذي يضم إلى جانب الوفد: الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب الإصلاح والتنمية، وحزب الوعي، وحزب المحافظين، والكتلة الوطنية بقيادة النائبين السابقين عمرو الشوبكي وهاني سري الدين.

وأضاف أن رئيس حزب الوفد تلقى اتصالا أيضا من حمدين صباحى “يطلب منه الانضمام إلى تحالف الوفد المصرى فى انتخابات مجلس النواب المقبلة”.

ومن المقرر أن يعقد التحالف اجتماعا غدا الاثنين برئاسة عمرو موسى، الرئيس الشرفي لحزب الوفد.

ورحب القيادي بالوفد -الذي طلب عدم ذكر اسمه- بانضمام التيار الشعبي للتحالف “دون أن يفرض التيار شروطا أوملاحظات على أحزاب بالتحالف”، مضيفا أن الوفد “يرحب بكل من شارك في ثورتي 25 يناير و30 يونيو ولن يضم أي من فلول الحزب الوطني أو جماعة الإخوان المسلمين”- على حد قوله- .

وأكد القيادي بالوفد أيضا أنه بات من المؤكد انضمام الحزب الناصري للتحالف بعد مقابلة قياداته بقيادات الوفد.

ولم يتحدد بعد موعد إجراء الانتخابات، ولم يصدر بعد قانون مختص بتحديد الدوائر الانتخابية، لكنه بموجب الدستور يجب بدء إجراءاتها قبل الثامن عشر من يوليو المقبل.

تمت القراءة 3934مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE