أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > النور : تغيير الحكومة خطوة على طريق تحقيق خارطة المستقبل
إعلان

النور : تغيير الحكومة خطوة على طريق تحقيق خارطة المستقبل

المهندس جلال مرة امين عام حزب النور

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قال المهندس جلال مرة إن تغيير الوزارة خطوة إيجابيية على طريق تحقيق خارطة المستقبل لأن المهمة صعبة جدا وتحتاج إلى تكاتف جميع قوى الشعب كما تحتاج إلى مجهودات كل الكفاءات المصري داخل مصر حتى نتمكن من العبور بملفات الوطن الاقتصادية والسياسية والزراعية والخارجية والداخلية إلى بر الأمان.

وأشار مرة فى بيان صحفى إلى أن الأمر يحتاج إلى تهيئة المناخ وإعطاء الفرصة لإمكانية تحقيق الرؤى الإيجابية التى تصب فى مصلحة الوطن موضحاً أن يتمنى أن ينصب الاختيار فى الحكومة الجديدة على كفاءات من خلال معايير محددة غير نمطية.

وتابع” نشكر الحكومة على ماقدمت على الرغم من السلبيات التى تركتها ونلتمس لها العذر نظرا للظروف الصعبة التى تمر بها البلاد”.

و فى نفس السياق قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور إن استقالة حكومة الببلاوي اليوم كانت متوقعة ، .متمنيا من الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور قبولها .

وأشار إلي أن الحكومة السابقة كانت ضعيفة جدا ومنعزلة عن الشعب وعن الواقع وفشلت في التعامل مع المطالب الفئوية والإضرابات التي شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية، موضحا أن هناك وزراء في حكومة الببلاوي أكفاء يجب أن يبقوا في وزاراتهم.

وأضاف مخيون بقوله “الحكومة القادمة يجب أن تكون حكومة إنقاذ حقيقية وحكومة كفاءات ولديها رؤية وأن يتم اختيار وزراء لهم سابق خبرة بالجانب العملي وليس الأكاديمي فقط”.

وأشار إلي أن اختيار الحكومة يجب أن يكون علي أساس الكفاءة والتاريخ العلمي وليس إرضاء فصيل معين، وأن يكون لها سابق خبرة وديها قدرة علي التواصل مع الحياة اليومية للمواطن وأن يكون لديها شفافية في التعامل مع المواطنين ، مشيرا إلي أن الشعب بعد ثورة 25 يناير أصبح طرفا أصيلا في كل قرار يتم اتخاذه.

تمت القراءة 91مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE