أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “النقض” تحدد أولى جلسات محاكمة محرقة سيارة الترحيلات
إعلان

“النقض” تحدد أولى جلسات محاكمة محرقة سيارة الترحيلات

 

محرقة سيارة الترحيلات

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

حددت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، نظر أولى جلسات الطعن بالنقض في القضية المعروفة إعلاميا بـ”سيارة ترحيلات أبوزعبل” في 22 يناير المقبل.
وقضت محكمة جنح مستأنف الخانكة، في يونيو الماضي، بإلغاء حكم محكمة أول درجة الصادر ضد عمرو فاروق، نائب مأمور قسم مصر الجديدة، المتهم الأول في قضية سيارة ترحيلات أبوزعبل، و3 ضباط بالقسم ، وأمرت بإرسال أوراق القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات من جديد.
وعاقبت محكمة جنح الخانكة المتهم الأول بالحبس لمدة 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، كما عاقبت النقيبين إبراهيم محمد المرسي وإسلام عبد الفتاح حلمي والملازم محمد يحيي عبد العزيز، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وقررت إحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المختصة.
وأحال النائب العام المتهمين إلى محكمة الجنح لاتهامهم بالقتل والإصابة الخطأ في الظرف المشدد لـ37 من أنصار الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد أثناء تسليمهم إلى سجن أبو زعبل يوم 18 أغسطس الماضي عقب فض إعتصام رابعة العدوية بأربعة أيام.
وأثبتت التحقيقات أن المتهمين شاب تعاملهم مع مأمورية الترحيلات المكلفين بها الإهمال والرعونة وعدم الاحتراز والإخلال الجسيم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم من الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين حتى ولو كانوا متهمين

 

تمت القراءة 160مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE