أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء >  النائب الفلسطيني”إسماعيل الأشقر” يدعو للتخلص من “عباس” وطرده ومحاسبته
إعلان

 النائب الفلسطيني”إسماعيل الأشقر” يدعو للتخلص من “عباس” وطرده ومحاسبته

هاجم نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني رئيس السلطة محمود عباس، واتّهمه بـ “التآمر” ضد الشعب الفلسطيني.

ودعا النائب إسماعيل الأشقر في تصريح صحفي تلقت “قدس برس” نسخة عنه، اليوم الاثنين (28|9)، الشعب الفلسطيني وفصائله وقواه السياسية للتخلص من عباس وطرده من كل مؤسسات السلطة، نظرا لكونه “أصبح يشكل عبئا على الشعب الفلسطيني، بل ويتآمر عليه”، وفق قوله.Untitled

وقال الأشقر “إ ن كل الأزمات والكوارث التي يعاني منها الشعب الفلسطيني وقضيته ورائها الاحتلال ثم محمود عباس والتي كان تواطئه مع السلطات المصرية وطلبه بإغراق الحدود بين فلسطين و مصر بمياه البحر”.

وأضاف “إن محمود عباس لا يقود مؤامرة فقط بل يقف كتفا إلى كتف مع الاحتلال وهو والاحتلال وجهان لعملة واحدة “، محذرا من بقاءه في منصبه بعد أن “أصبح يشكل خطرا على مستقبل الشعب الفلسطيني وقضيته، ما يستوجب طرده والتخلص منه فورا”، على حد تعبيره.

واتهم النائب عن كتلة “التغيير والإصلاح” البرلمانية التابعة لـ “حركة المقاومة الإسلامية – حماس”، عباس بالمشاركة في حصار قطاع غزة وتفاقم أزماته وإغراق الأنفاق التي يستخدمها الفلسطينيون للتخفيف من وطأة الحصار المفروض على قطاع غزة.

ووصف ما تقوم به السلطات المصرية على الحدود مغاير للجيرة ومغاير للقانون وللحقوق وللدين وللغة، “وتمثل جريمة قانونية يجب أن تتوقف فورا عنها”، وفق قوله.

وقال النائب الأشقر “إن الخطورة في تواطؤ محمود عباس مع النظام المصري هو إعطاء ذريعة للنظام المصري بخنق غزة وإغراق غزة وتدمير غزة (…)، وعندما ترفع الجمعيات والمؤسسات الأهلية قضايا ضد مصر ستقول مصر بأن ذلك يتم بالتوافق مع السلطة الفلسطينية والاحتلال”.

وأضاف “إن جرائم محمود عباس لم تتوقف عند تآمره على الشعب الفلسطيني في غزة بل يضاف إلى ذلك مسلسل جرائمه في التنسيق الأمني مع الاحتلال الذي اعتبره مقدسا بهدف خنق المقاومة تحت ذريعة السلام وبروتوكولات أمنية، والاحتلال بفعل التنسيق الأمني  يهوّد القدس والمسجد الأقصى تحت ذريعة ان هناك اتفاقات مع السلطة ومع بعض الدول الاقليمية ويتسع بالاستيطان ويأكل الأرض ويدمر الضفة الغربية”.

 

تمت القراءة 137مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE