أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “المقاومة الشعبية” تتبنى الهجوم المسلح على نقطة” الورديان “ردا على إقتحام “المهاجرين”
إعلان

“المقاومة الشعبية” تتبنى الهجوم المسلح على نقطة” الورديان “ردا على إقتحام “المهاجرين”

 

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

بثت ما يعرف بالمقاومة الشعبية بالإسكندرية مقطعا مصورا تبنت فيه هجوما بالأسلحة النارية على نقطة شرطة الورديان غرب الإسكندرية، رداً على ما وصفته باقتحام قوات الشرطة لقرية المهاجرين، واعتقال 72 من أهالي القرية، وإصابة 113 معظمهم من النساء والأطفال.

وقالت الحركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان “الرد الأول على اقتحام قرية المهاجرين” “أما وأنكم لا تفهمون إلا لغة القوة فهذا ردنا على إجرامكم بحق المستضعفين بقرية المهاجرين بالإسكندرية وإصابة 113 واختطاف 72 من بينهم نساء وأطفال، وانتظروا منا القادم فهو أدهى وأمر .. فالعين بالعين”

كان  4 مسلحين مستقلين سياركة ملاكى هاجموا في وقت سابق من اليوم  نقطة شرطة الورديان بقسم شرطة مينا البصل بغرب الإسكندرية، وأمطروا أفراد الشرطة بالأعيرة النارية، ما أدى لإصابة أمين شرطة ومجند بعدد من الطلقات النارية فى مختلف انحاء الجسم، حالتهم خطرة وتمكن المسلحون من الفرار.

انتقلت على الفور قوات الامن وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج، وتكثيف الوجود الأمني بمحيط نقطة الشرطة وتمشيط المنطقة للعثور على السيارة المستخدمة في الهجوم وضبط الجناة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

 

 

تمت القراءة 134مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE