الرئيسية > أهم الأنباء > “المسيرى” يغادرالإسكندرية متوجها للعاصمة بطلب من “زكى بدر” للتحقيق معه بسبب “صحفيى الإسكندرية”
إعلان

“المسيرى” يغادرالإسكندرية متوجها للعاصمة بطلب من “زكى بدر” للتحقيق معه بسبب “صحفيى الإسكندرية”

وزير الإدارة المحلية أحمد زكى بدر

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

أصدر محافظ الإسكندرية هانى المسيرى بيانا تحت عنوان ” توضيح لبيان المسيرى عن فساد بعض الصحفيين بالإسكندرية” عبر عن احترامه للأسرة الصحفية بالإسكندرية، ومجلس نقابة الصحفيين وأعضاء جمعيتها العمومية بالمحافظة. 

وأوضح المحافظ أن بيانه بخصوص كشف الفساد، كان يستهدف بعض الأشخاص الذين اتخذت ضدهم المحافظة الإجراءات القانونية، وليس لهم علاقة بالسواد الأعظم من الأسرة الصحفية المحترمة بالإسكندرية.  

هانى المسيرى محافظ الإسكندرية

هانى المسيرى محافظ الإسكندرية

وأكد المسيري، أنه يؤمن تماماً بأن الدور الوطني الذي يمارسه الإعلام، محل احترام و تقدير من كافه قيادات المحافظة، ويعتذر بخصوص أي سوء فهم تسبب فيه البيان.  

وقال المسيري : إنه يتوقع أن يظل الإعلام يمارس دورة الوطني، ويدعم جهود المحافظة في مكافحة الفساد، خاصة وأن جهود المحافظة لن تنقطع في محاربه الفاسدين”.

و كان لقاءا قد أجل بين هويدا فتحى نقيب الصحفيين بالإسكندرية و السيد هانى المسيرى محافظ الإسكندرية ، بخصوص التعرف على المشكلة التى بدت مؤخرا من خلال حرب البيانات بين المحافظ و مجلس الصحفيين ، بسبب سفر المحافظ للقاهرة بعد إستدعاء وزير الإدارة المحلية أحمد زكى بدر له ، للوقوف على حقيقة الموقف ، بعد أن تم تعنيف المسيرى من قيادات سياسية عليا .

تمت القراءة 330مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE