أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > المسيرى : تطهير ديوان عام محافظة الإسكندرية من الفساد الإداري 
إعلان

المسيرى : تطهير ديوان عام محافظة الإسكندرية من الفساد الإداري 

هاني المسيري محافظ الإسكندرية

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

أعلن السيد هاني المسيري محافظ الإسكندرية عن أنه قريبا سوف يكشف عن فساد مسؤولين اداريين و تنفيذيين داخل منظومة ديوان عام المحافظة ؛ وذلك في إطار برنامج عبد الفتاح السيسي لاقتلاع اواصر الفساد الإداري وتقليص حجمه داخل جميع المنظمات الحكومية .  

اوضح المسيرى ان شبكة الفساد تضم موظفين اداريين و تنفيذيين ثبت تورطهم مع بعض الصحفيين المحليين بغرض تسريب اوراق عمل لاتلاف الحملات و القرارات و الاعلان عن معلومات مزورة بهدف اثارة البلبلة و حشد الرأى العام و تضليله للتشكيك فى قرارات الحكومة ، مؤكدا أنه تم التأكد من صحة كافة المعلومات والتعامل معها بحرفية وإرسالها إلى الجهات المختصة لمباشرة الإجراءات القانونية اللازمة . 

وأشار أن ديوان عام المحافظة يسير على خطى برنامج السيسي في التأكيد على مواصلة العمل نحو تطوير الجهاز الإداري داخل المنظمات الحكومية وتطهيرها من سبل الفساد ، منوها إلى أنه بدأ من داخل الديوان بهدف رفع كفاءة العمل بها وتحقيق أعلى مستويات الأداء . 

وأضاف المسيري أن الشفافية والنزاهة ومحاربة الفساد والقضاء على المحسوبية من الأولويات الجاري العمل عليها لخلق مجتمع أفضل والارتقاء بالبلاد نحو تنمية ادارية مثلى تحقق من خلالها خدمات و طموحات المواطن وتتماشى مع استراتيجية الدولة لخلق النمو الديموقراطى و الاقتصادى لمصر .

تمت القراءة 168مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE