الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “المسلحة”: مقتل 11 عنصرا بسيناء والعثور علي ألغام مضادة للدبابات
إعلان

“المسلحة”: مقتل 11 عنصرا بسيناء والعثور علي ألغام مضادة للدبابات

 

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

اعلن المتحدث العسكري العميد محمد غنيم عن نجاح “المسلحة” أمس الاحد في تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر التى أسماها بالإرهابية فى إطار تنفيذ خطة “المسلحة” الشاملة فى القضاء على الإرهاب فى شبه جزيرة سيناء وعلى كافة الإتجاهات الإستراتيجية !.

وقد نجحت القوات في قتل 11 عنصرا في تبادل لإطلاق النار الكثيف مع القوات التى تعرضت لنيران الهاون عيار (120) مم بعدد (6) بمبات ونيران الرشاشات المضادة للطائرات ومحاولات الإستهداف بالألغام والعبوات الناسفة دون حدوث خسائر فى القوات أو المعدات أثناء المداهمات.

وقد تم ضبط وتدمير 12 عربة من أنواع مختلفة و20 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى تنفيذ العمليات “الإرهابية” ضد عناصر “المسلحة” والشرطة المدنية.

كما تم تدمير 47 مقر ومنطقة تجمع خاصة العناصر “الإرهابية” من بينهم 25 منطقة إيواء – وثمانية مخازن تحت الأرض مجهز للإختباء تحتوى على 7 براميل سولار وحفرتان مجهزتان للعربات و12 ملجأ للأفراد.

و ضبط عدد من صناديق الذخيرة عيار (14.5) مم مضاد للطائرات و30 طلقة عيار (51) و32 طلقة عيار (54) مم ودانة (آر بى جى) ونظارة ميدان داخل المقرات المدمرة.

كما تم ضبط مخزن به 25 لغم مضاد للدبابات ومخزن مواد مخدرة يحتوى على حوالى 60 كجم هيروين وتفجير 8 عبوات ناسفة وإبطال مفعول 8 لغم مضاد للدبابات كانت مجهزة ومعدة للإستخدام ضد عناصر “المسلحة” والشرطة المدنية- على حد تعبير البيان- .

 

تمت القراءة 199مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE