أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > المرشد العام للمحكمة : نطالب بحرية مصر وشعبها ولم نستخدم العنف
إعلان

المرشد العام للمحكمة : نطالب بحرية مصر وشعبها ولم نستخدم العنف

 

فضيلة المرشد العام د. محمد بديع

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

أكد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين أن جماعة الإخوان لم تقم بأي عنف طوال عمرها الذي تجاوز ٨٥ عامًا.

وقال فضيلة المرشد العام أمام هيئة محكمة جنايات شبرا الخيمة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في قضية قطع طريق قليوب: وقد وقفت الجماعة في بداية عمرها ضد اليهود عدة سنوات، وكانت الجماعة التي يخشاها اليهود وقت إذن، واستشهد بعمله قائلا “عملت ٥٠ عامًا في جامعات مصر” ولم استعمل العنف اللفظي حتى.

وأضاف فضيلة المرشد بعد إخراجه من قفص الاتهام والسماح له بالحديث: “نحن لا نتعاون على الإثم والعدوان، بل نتعاون على البر والتقوى.. المرشد الثاني لجامعة الإخوان المسلمين حسن الهضيبى رحمة الله عليه، قدم للأمة كلها وثيقة “نحن دعاة ولسنا قضاة” ردًا على تكفير الذي حصل من التعذيب والقتل في السجون ودافع عن القتلة والظلمة ضد أن يتهمهم أحد بالكفر.

وصفق المعتقلون والمحامون وأهاليهم وكبروا بعد الانتهاء من كلمة فضيلة المرشد أمام المحكمة.

وقال فضيلة المرشد: هذا المشهد يوجد الآن في الملأ الأعلى لما يشهده من قول الحق والحقيقة، وإن جماعة الإخوان المسلمين منذ نشأتها من 85 عاما يشهد تاريخها بالسلمية وعدم اللجوء للدم كما ادعى علينا.. نحن ننصر الله عز وجل بالحكمة والموعظة الحسنة.. وإننا قلنا وما زلنا نقول إننا نحمل الخير لمصر.. نحن المجني عليهم.. لن ننسى القتلى الذين قتلوا خلال صلاتهم.. وتحملنا فسادا وظلما في عهد مبارك طوال 15 عاما بأروقة المحاكم العسكرية.. ونحن نطالب بحرية مصر وشعبها ولديننا لأنها أمانة الله في رقابنا بكل سلمية.. وإن الله-عز وجل- لا يرضى عن ذلك الظلم أو تلك الخيانة”.

وأضاف المرشد العام: “لن ننسى ما قام به الشعب المصري لنا عندما أعطانا صوته في كل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية السابقة؛ لأنه أحس بصدقنا وبحقيقة ما نحمله من خير له.. وإن الشعب كان يعطينا صوته منذ 50 عاما في الانتخابات الطلابية بالجامعات المصرية.. نحن دعاة ولسنا قضاة.. ورافضون للعنف بكل أشكاله.. ولم يحدث أن صدر منا أي عنف لفظي حتى، ونحن نتعاون على البر والتقوى”.

شاهد الفيديو على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=s8Vqh_giBJQ

 

 

تمت القراءة 4907مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE