أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > المحمدي : سعيد بما حققته مع سيتي واتمنى التأهل للدوري الأوروبي
إعلان

المحمدي : سعيد بما حققته مع سيتي واتمنى التأهل للدوري الأوروبي

أحمد المحمدي لاعب هال سيتي

لندن : أ ش أ

أعرب المصري الدولي أحمد المحمدي جناح فريق هال سيتي الإنجليزي,عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على سندرلاند, متمنيا أن يقود هال سيتي للفوز بالبطولة والتأهل من خلالها للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقال المحمدي في تصريحاته اليوم الأربعاء, إنه سعيد بما حققه مع الفريق منذ أن انضم إليه, حيث نجح في الصعود معه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ثم الوصول إلى الدور قبل النهائي في كأس الاتحاد, متمنيا أن يبقى فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل.

وأضاف المحمدي, “لدينا فرصة جيدة في البقاء بالدوري, والوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي شيء جيد.. سنواجه شيفيلد في نصف النهائي وحال الفوز عليه سنصعد إلى المباراة النهائية, وعندها سنفكر باللعب في الدوري الأوروبي”.

وأكد “المحمدى”، أنه يترقب بشغف اللعب على ملعب “ويمبلى” الشهير

الذى يستضيف نهائى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، للمرة الثانية، بعد أن شارك فى ودية الفراعنة أمام إنجلترا عام 2010 وانتهت لصالح انجلترا بنتيجة 3/1.

وأضاف المحمدى، أنه يشعر بالراحة عندما يعمل مع ستيف بروس المدير الفنى لهال سيتى منذ أن لعب معه فى سندرلاند قبل أن ينتقل للنمور.

تمت القراءة 113مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE