أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > المتحدث باسم مترو الأنفاق: غلق محطة “جمال عبد الناصر” إلى أجل غير مسمى بناء على طلب أمن الانقلاب
إعلان

المتحدث باسم مترو الأنفاق: غلق محطة “جمال عبد الناصر” إلى أجل غير مسمى بناء على طلب أمن الانقلاب

 

مترو الأنفاق بالقاهرة

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

قال المتحدث باسم مترو الأنفاق، اليوم الأحد، إنه تقرر غلق محطة جمال عبد الناصر بالخط الأول أمام حركة الركاب عصر اليوم إلى أجل غير مسمى بناء على طلب الجهات الأمنية الانقلابية.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن أحمد عبد الهادي، قوله إن “الحركة تسير بشكل طبيعي بالخط الأول لكن دون أن يتوقف القطار في محطة جمال عبد الناصر، كما تم غلق أبواب مداخل ومخارج المحطة بعد إخلائها بناء على طلب الجهات الأمنية”.

ويأتي إغلاق المحطة وسط مطالبات بالتظاهر أمام دار القضاء العالي للتنديد بالحكم الصادر ضد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين.

يشار إلى أن محطة مترو السادات بالتحرير مغلقة منذ فض اعتصاميين مؤيدين للرئيس محمد مرسي في أغسطس 2013.

من ناحية أخرى، تواصل قوات الأمن لليوم الثاني إغلاق ميدان التحرير أمام حركة السيارات، بعد محاولة البعض التظاهر فيه أمس، اعتراضا على حكم براءة المخلوع حسني مبارك وآخرين في قضية قتل المتظاهرين.

كانت محكمة الجنايات قضت السبت بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية ضد مبارك في إعادة محاكمته في قضية تتصل بقتل متظاهرين وبرأت وزير داخليته وآخرين، كما قضت المحكمة أيضا ببراءة مبارك في قضية فساد تتصل بتصدير الغاز لإسرائيل وبانقضاء الدعوى الجنائية ضده ونجليه علاء وجمال في قضية ثالثة تتعلق بقبول عطايا من رجل الأعمال حسين سالم مقابل استغلال نفوذه.

كانت اشتباكات اندلعت بين متظاهرين محتجين على الحكم، وقوات أمن الانقلاب إثر احتشادهم بميدان عبد المنعم رياض بالقرب من التحرير، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 14.

 

تمت القراءة 133مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE