أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > المتحدث العسكري : مقتل 3 من الجيش وإصابة 4 آخرين إثر سقوط قذيفة على كمين بشمال سيناء
إعلان

المتحدث العسكري : مقتل 3 من الجيش وإصابة 4 آخرين إثر سقوط قذيفة على كمين بشمال سيناء

جنود مصريون بشمال سيناء على الحدود مع غزة

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

أعلن المتحدث العسكري العميد محمد سمير، مساء اليوم السبت، مقتل 3 من القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين إثر سقوط قذيفة على كمين أمني بمنطقة الشيخ زويد في شمال سيناء.

وقال المتحدث، في بيان نشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، “استشهد ثلاثة من أبطال القوات المسلحة البواسل وأصيب أربعة أبطال آخرين إثر سقوط قذيفة عشوائية في محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد”.

وأضاف “واصلت عناصر القوات المسلحة المدعومة بغطاء جوي استهداف عدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية بمناطق (المهدية-التومة-الزوارعة)، ما أسفر عن تدمير سيارتين ومقتل العناصر الإرهابية التي كانت بداخلهما وذلك بمنطقة الحمدين جنوب الزوارعة”.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أفادت، في وقت سابق اليوم عبر موقعها الإلكتروني، أن مصادر أمنية أعلنت مقتل 5 من قوات الأمن وإصابة 7 آخرين في هجوم على كمين أبو رفاعي بالشيخ زويد، إلا أن الوكالة قامت بحذف الخبر من الموقع قبل قليل

وكانت شمال سيناء شهدت، في مطلع يوليو الجاري، اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش وعناصر جماعة ولاية سيناء المسلحة في مدينتي الشيخ زويد ورفح، ما أسفر عن مقتل 17 جنديا من الجيش وإصابة 13 آخرين، حسبما أعلنت القوات المسلحة المصرية.

تمت القراءة 186مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE