الرئيسية > أخبار مصورة > المتحدث العسكري : مقتل 29 من “العناصر الإرهابية” في الشيخ زويد والعريش !
إعلان

المتحدث العسكري : مقتل 29 من “العناصر الإرهابية” في الشيخ زويد والعريش !

جانب من الإجراءات الأمنية للجيش في شمال سيناء – صورة من صفحة المتحدث العسكري على فيس بوك

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

قال المتحدث باسم القوات المسلحة، اليوم الخميس، إن قوات الجيش قتلت خلال الثلاث أيام الماضية 29 من العناصر “الإرهابية” خلال حملة مداهمات أمنية في العريش والشيخ زويد بشمال سيناء.

وأوضح المتحدث العسكري العقيد محمد سمير، في بيان نشر على صفحته على فيس بوك، أن 11 “إرهابيا” قتلوا بنيران القوات أثناء اجتماعهم بأحد مقراتهم بمنطقة “الكوزة” في مدينة العريش.

وتابع أن الـ 18 عنصرا الآخرين قتلوا أثناء استهداف قوات الأمن لعدد من المقرات الخاصة بالعناصر “الإرهابية” بمناطق “التومة واللفتات والقواديس” بعد ورود معلومات استخبارية مؤكدة عن تجمع عدد منهم.

وأضاف أن قوات الأمن ألقت القبض على 31 فردا من المشتبه بهم، كما تمكنت من تدمير عدد من المقرات والسيارات والدراجات البخارية “التابعة للعناصر المتشددة والتي تُستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية”.

وقتل يوم الخميس الماضي 16 من أفراد الجيش في اشتباكات متزامنة اندلعت بين قوات الأمن ومسلحين في أكمنة أمنية بشمال سيناء. ومنذ الحادث وسعت قوات الجيش والشرطة حملتها الأمنية ضد متشددين في المحافظة وأعلنت عن قتل العشرات منهم.

وتشن القوات “المسلحة” -بالتعاون مع شرطة الانقلاب – حملات أمنية موسعة في محافظات مصر وخاصة شمال سيناء لضبط عناصر “متشددة” .

تمت القراءة 105مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE