أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تعلن الفائزين بمقاعد مجلس النقابة
إعلان

اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تعلن الفائزين بمقاعد مجلس النقابة

انتخابات نقابة الصحفيين على مقعد النقيب والتجديد النصفي لأعضاء بمجلس النقابة، 20 مارس 2015

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين فوز خالد ميري وحاتم زكريا ومحمود كامل من الأخبار بعضوية مجلس نقابة الصحفيين.

كما أعلنت اللجنة فوز إبراهيم أبوكيلة من الجمهورية وأبو السعود محمد من المصري اليوم ومحمد شبانة من الأهرام، حسب ما أوردت اللجنة المشرفة اليوم.

وكانت اللجنة أعلنت، مساء أمس، فوز الصحفي يحيى قلاش بمنصب نقيب الصحفيين المصريين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة بفارق 869 صوتا على منافسه الأقوى ضياء رشوان النقيب المنتهية ولايته.

وأدلى أمس نحو 3226 صحفيا بأصواتهم في 22 لجنة بنقابة الصحفيين، حيث شهدت الانتخابات، التي استمرت 5 ساعات، إقبالا فوق المتوسط من الصحفيين لاختيار نقيب و6 أعضاء بالمجلس.

وكانت عملية التصويت على منصب النقيب والتجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين قد بدأت رسميا في الرابعة عصر الجمعة، عقب انتهاء أعمال الجمعية العمومية التي اكتمل نصابها القانوني بما يزيد قليلا عن 25% من إجمالي الأعضاء المشتغلين.

وجرت الانتخابات في صناديق زجاجية شفافة بجميع اللجان -لأول مرة- وتحت إشراف قضائي كامل من قضاة مجلس الدولة بحضور مندوبين عن جميع المرشحين الذين قُدر عددهم بـ6 مرشحين على منصب النقيب و53 مرشحا على مقاعد المجلس الستة.

 

تمت القراءة 74مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE