أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الكفراوي : اللي ينزل 25 يناير الجاي لازم يضرب بالرصاص في عينه
إعلان

الكفراوي : اللي ينزل 25 يناير الجاي لازم يضرب بالرصاص في عينه

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

هاجم الانقلابي “حسب الله الكفراوي” -وزير الإسكان الأسبق- الدعوات التي انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، للنزول إلى ميدان التحرير يوم 25 يناير المقبل، للمطالبة بإسقاط الانقلاب العسكري تحت هاشتاج “راجعين الميدان“، معتبرا أن الهدف منها هو تخريب البلاد.

حسب الله الكفراوي

حسب الله الكفراوي

ووصف الكفراوي -في تصريحات صحفية، الثلاثاء- الداعين للتظاهر بـ”العملاء”، مشيرا إلى أنهم مدفوعون إما من الكيان الصهيوني أو “الدولة الإسلامية” ومن يدّعون الإسلام لتدمير مِصْر ومسحها من على خريطة العالم.

وطالب وزير الإسكان الأسبق -في عهد المخلوع مبارك- الأجهزة الأمنية بالتعامل بقسوة مع كل من يُلقى القبض عليه من هؤلاء الداعين للتظاهر يوم 25 يناير المقبل، قائلا: “اللي هينزل لازم يضرب بالرصاص في عينه.. مفيش هزار.. مش هنسيب شوية سفلة يضيعوا البلد”، بحسب قوله.
 وتنوعت أسباب دعوة النشطاء للتظاهرات يوم 25 يناير المقبل مابين دعوات لاسقاط الانقلاب العسكري، ومابين دعوات لاسقاط النظام بسبب استمرار القمع والتنكيل والغلاء وطحن الفقراء والغلابة، وغياب حرية الرأي والتعبير والإعلام، وعودة ممارسات الشرطة لما قبل ثورة 25 يناير 2011 من قمع وقتل وتعذيب.

تمت القراءة 222مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE