أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “الكريستيان ساينس مونيتور” الأمريكية: دعم واشنطن للانقلاب كشف نفاق إدارة “أوباما”
إعلان

“الكريستيان ساينس مونيتور” الأمريكية: دعم واشنطن للانقلاب كشف نفاق إدارة “أوباما”

القاهرة : محمد عبدالمنعم (اللواء الدولية)

أكدت صحيفة “الكريستيان ساينس مونيتور” الأمريكية أن دعم الولايات المتحدة لسلطات الانقلاب في مصر يكشف عن نفاق إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما التي تتجاهل انتهاكات حقوق الإنسان في مصر بينما تهاجم بشدة البلدان التي تعارضها بسبب ارتكاب نفس الانتهاكات.

وأشارت الصحيفة إلى أن حقوق الإنسان في مصر تتجه من سيئ إلى أسوأ في ظل اعتبار الإدارة الأمريكية أن التنسيق بين النظام في مصر والكيان الصهيوني مقدم على الديمقراطية وحقوق الإنسان.

وأضافت أن وحشية فض اعتصام رابعة العدوية منتصف أغسطس الماضي ومقتل نحو 900 من المتظاهرين دليل على عودة إرهاب الدولة في صورة انتقامية في وقت أعلن فيه وزير الخارجية الأمريكي جون كيري اتجاه الإدارة الأمريكية لاستئناف المساعدات العسكرية لمصر لرغبتها في إنجاح ما وصفها بالحكومة الانتقالية الحالية.

وتناولت الصحيفة الحكم الصادر أمس على الصحفية سماح إبراهيم بجريدة “الحرية والعدالة” بالسجن سنة مع الشغل بسبب عملها الصحفي في وقت يحاكم فيه صحفيو “الجزيرة” بالتزامن مع حبس النشطاء السياسيين من الإخوان وحركة السادس من أبريل وغيرهم في إهانة واضحة من قبل الجيش والقضاء للمبادئ الأساسية للديمقراطية.

تمت القراءة 164مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE