أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > القوات المسلحة : ضبط سيارة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والمواد المتفجرة
إعلان

القوات المسلحة : ضبط سيارة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والمواد المتفجرة

أسلحة عثرت عليها القوات المسلحة في عربة بشمال سيناء

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قالت القوات المسلحة، اليوم الاثنين، إن إحدي الدوريات المقاتلة التابعة للجيش الثالث الميداني تمكنت، خلال قيامها بتنفيذ أحد الكمائن غير الثابتة بأحد الدروب الجبلية بوسط سيناء، من ضبط سيارة ربع نقل ذات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة.

وأضافت القوات المسلحة، في بيان صحفى ، إن الدورية المقاتلة تعاملت مع شخصين يستقلان السيارة أثناء محاولتهم الهرب وأصابت السائق ومنعت السيارة من الهرب داخل المنطقة الصحراوية.

وأوضحت أنها عثرت داخل العربة على رشاش كلاشينكوف وبندقية آلية و8 خزن آلية، وعلبتي ذخيرة كلاشنكوف بها 719 طلقة وزنكة ذخيرة كلاشنكوف مغلقة، و10 آلاف و680 طلقة بندقية آلية، و14 شيكارة بها مادة نترات النشادر التي تستخدم في صناعة المتفجرات، وقنبلة دفاعية من طراز “اف 1” ونظارة رؤية ليلية وشدة ميدانية وجهاز موتوريلا وشاحن وبطارية خاصة بالجهاز.

وقالت القوات المسلحة أنها عثرت داخل السيارة على كشف خاص بتوزيع المبالغ المالية على عناصر من سمتهم “التنظيمات الإرهابية” في وسط سيناء مدون بداخله عدد من الأسماء الحركية والمبالغ المالية المخصصة لها، بالإضافة إلى مبلغ 30 ألفا و 200 جنيه مصري وعدد من المنشورات وتعليمات التحرك الخاصة بالتنظيم.

وقالت إن الدوريات المقاتلة تقوم بتمشيط المنطقة والبحث عن عنصرين من “العناصر الإرهابية” اللذين تواجدا في العربة بعد هروبهما داخل الدروب الصحراوية المحيطة.

تمت القراءة 145مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE