أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > القناة السابعة الصهيونية: حماس فاجأتنا بقدراتها وصمودها
إعلان

القناة السابعة الصهيونية: حماس فاجأتنا بقدراتها وصمودها

 

القدس المحتلة : اللواء الدولية

قالت القناة السابعة الصهيونية “عاروتس شيفع”: إن الجولة الـ22 من الحرب على غزة، والتي تجاوزت أسبوعها الثالث ذهبت لصالح حركة حماس التي نجحت أمس في قتل 10 جنود في حوادث متفرقة.

وأشارت في تقرير لـ”جيل رونين” إلى أن حماس فاجأت الجيش بقدرتها على التنسيق لتنفيذ عدة هجمات مركزة وفعَّالة على الرغم من حرب الاستنزاف الكبيرة التي تعرَّضت لها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية على يد الآلة العسكرية “الإسرائيلية”.

وأضافت أن الكبرياء “الإسرائيلي” تعرَّض للإهانة طيلة الليلة الماضية بفعل استمرار إطلاق الصواريخ التي دفعت مئات الآلاف من الصهاينة في تل أبيب وغيرها من المراكز السكانية للذهاب إلى الملاجئ.

وتحدثت عن أن المزاج العام داخل الكيان بات مختلطًا، مشيرةً إلى حالة الإحباط واليأس بسبب استمرار حماس في المعركة بشكلٍ قوي على الرغم من تسليحها الضعيف مقارنةً بالجيش الصهيوني، فضلاً عن قدرتها على توجيه ضربات مؤلمة للجيش الصهيوني داخل الكيان على الرغم من القتال المركز المستمر منذ أكثر من 3 أسابيع.

وأضافت أن هناك قلقًا من أن السيادة الصهيونية انتهكت من الداخل؛ وذلك بفعل المظاهرات المستمرة والمواجهات داخل الكيان بين عرب 48 والشرطة الصهيونية بسبب الحرب على غزة، فضلاً عن اتهام بعض أعضاء الكنيست اليهود لأعضاء الكنيست العرب بأنهم أخطر نفق ممتد من غزة إلى داخل الكنيست.

وأضافت أن “إسرائيل” تعتبر ما يحدث الآن في غزة لحظة فارقة تمثل حياةً أو موتًا بالنسبة لها نظرًا للاضطرابات التي تشهدها المنطقة، وكذلك الداخل “الإسرائيلي” والتي تحتاج وفقًا للتقرير إلى وحدة “الإسرائيليين” لمواجهة تلك الأزمة.

تمت القراءة 160مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE