أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > القليوبية.. فعاليات ليلية رافضة للانقلاب في ذكرى مجزرة “رابعة”
إعلان

القليوبية.. فعاليات ليلية رافضة للانقلاب في ذكرى مجزرة “رابعة”

 

ثوار القليوبية يرفضون الانقلاب العسكري

القليوبية : اللواء الدولية

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالقليوبية عددًا من المسيرات والوقفات الليلية ضمن فعاليات أسبوع “الانقلاب أصل الخراب” للتنديد بجرائم الحكم العسكري وبلطجية الانقلاب في الذكرى الثامنة لمجزرة فض اعتصام رابعة والنهضة.

ففي مدينة الخصوص خرجت مسيرة حاشدة بعد صلاة العشاء من أمام مسجد الجمعية الشرعية الرئيسية جابت شوارع المدينة وسط حضور حاشد من الأهالي.

ورددوا هتافات ضد حكم العسكر وجرائمه بحق المصريين وضد اعتداءات بلطجية الداخلية على طلاب الجامعات، رافعين صورًا للشهداء وصور الرئيس الدكتور محمد مرسي وعلامة رابعة رمز الصمود وسط ترحيب من الأهالي والمارة.

وفي عزبة كفر الفقهاء التابعة لمركز طوخ، نظمت حركة شباب ضد الانقلاب وقفه ليلية إحياءً للذكرى الثامنة لشهداء مجزرة فض اعتصام رابعة العدوية وسط حضور حاشد من الشباب.

وردد المشاركون العديد من الهتافات منها: “الشهداء جوا القلب يا فلول يا ولاد الكلب وحياة ربك يا شهيد ثورة تاني من جديد، كان دايمًا فاشل في الثانوية ويا أوسخ اسم في الوجود”، ونددوا بالانقلاب العسكري الدموي الفاشل وقمع الداخلية للثوار.

وفي مدينة الخانكة نظم التحالف وقفة ليلية بجوار محطة القطار في ذكرى مرور 8 أشهر على مجزرة فض اعتصامي رابعة والنهضة على يد قوات الانقلاب العسكري من الشرطة والجيش.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE