أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > القدس المحتلة : إصابة شاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حاجز “الزعيم”
إعلان

القدس المحتلة : إصابة شاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حاجز “الزعيم”

أصيب مواطن فلسطيني مساء اليوم الأربعاء (7|10)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية على حاجز “الزعيم” شرق مدينة القدس المحتلة، بزعم محاولته دهس جنود إسرائيليين.
وأفاد شاهد عيان، بأن مركبة فلسطينية انزلقت وانحرفت عن مسارها على حاجز “الزعيم” شرقي القدس، لتقوم قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز بفتح نيران أسلحتها صوب سائقها على الفور، دون أن يشكّل الأخير أي تهديد لها، الأمر الذي أسفر عن إصابته في قدمه ويده.
من جانبها، اادّعت مصادر إعلامية عبرية محاولة سائق المركبة الفلسطينية تنفيذ عملية دهس للجنود الإسرائيليين على الحاجز، مدّعية أن إطلاق النار جاء على خلفية شعور الجنود بخطر استهدافهم، على حد الإدعاءات الإسرائيلية.
وأفاد أحد المسعفين الفلسطينيين، بأن قوات الاحتلال قامت بنقل الشاب المصاب عبر سيارة إسعاف إسرائيلية إلى إحدى المشافي في مدينة القدس المحتلة، دون توفّر أي معلومات عن وضعه الصحي.
يذكر أن قوات الاحتلال تواصل تعمّدها تصفية المواطنين الفلسطييين تحت ذرائع وحجج من قبيل “الإخلال بالأمن” و”محاولة تنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية”، وغيرها.
وارتقى صباح اليوم شهيد فلسطيني من مدينة الخليل، عقب تصفيته بإطلاق الرصاص الحي عليه بشكل مباشر، بدعوى طعنه جنديا إسرائيليا في منطقة “كريات جات” قرب مدينة تل أبيب وسط الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.
وفي السياق ذاته، أطلق مستوطن يهودي النار على فتاة فلسطينية في “طريق الواد” بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، بعد مهاجمته لها، بادّعاء محاولتها طعنه.

تمت القراءة 105مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE