الفيوم تنتفض في 16 فعالية ليلية للمطالبة بالثأر لشهداء الحرية

 

الفيوم : محمد مصطفى (اللواء الدولية)

نعى عشرات الآلاف من أبناء محافظة الفيوم الشهيد عمر عماد الطالب بالصف الثالث الثانوي وأحد أبناء دعوة الإخوان المسلمين والشهيد محمد رجب- 17 سنة ثانوية أزهرية بمحافظة الفيوم, بـ “16” فعالية ليلية حاشدة طافت ربوع المحافظة للمطالبة بالثأر لدماء جميع شهداء الحرية.

انتفض ثوار مركز الفيوم بـ 9 تظاهرات مماثلة خرجت من قرى هوارة عدلان، زاوية الكرادسة، منشاة عبد الله، السنباط، مناشي الخطيب، الأعلام، البسيونية، سنوفر, معبرين عن سخطهم من جراء ما تشهده البلاد من انتهاكات وقتل واعتقال وتعذيب تجاه أبناء الشعب المصري عقب انقلاب العسكر على الشرعية في الثالث من يوليو الماضي.

وأشاد أنصار الشرعية بمركز يوسف الصديق بالدور الفدائي الذي يقوم به طلاب مصر في مواجهة طوفان الانقلابين الغاشم خلال تنظيمهم لـ 4 تظاهرات ليلية جماهيرية أعلنوا خلالها مقاطعتهم لرئاسة الدم.

بينما قادت عدة حركات وائتلافات شبابية وثورية بمركز ابشواى 3 تظاهرات ليلية ضمن الآلاف من أبناء المركز رددوا خلالها هتافات تطالب بإعدام قائد الانقلاب وتندد بلطجية الداخلية.

وأصدر تحالف دعم الشرعية بالفيوم بيانًا شديد اللهجة أكد فيه أن دماء هؤلاء الشباب لن تذهب هباء أو تضيع سدى وأن القصاص من قائد الانقلاب الخائن السيسي وعصابته بات قريبًا، ولن تنطفئ شعلة الثورة حتى تحقق كل أهدافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *