أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الفيفا : مباراة مصيرية للزمالك .. واختبار صعب للأهلي في الدوري
إعلان

الفيفا : مباراة مصيرية للزمالك .. واختبار صعب للأهلي في الدوري

صورة مجمعة لفريقي كرة القدم بالأهلي والزمالك 

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في تقرير على موقعه اشتعال المنافسة بين الأهلي والزمالك من بداية الدوري المصري في كرة القدم.

صورة مجمعة لفريقي كرة القدم بالأهلي والزمالك

صورة مجمعة لفريقي كرة القدم بالأهلي والزمالك

وأشار الموقع غلى انطلاق مباريات المرحلة الرابعة من الدوري المصري، الأربعاء، بمواجهة مصيرية للزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثالث مع مضيفه المقاولون العرب السادس عشر.

تأتي أهمية المباراة كونها حاسمة في مصير الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث ستكتب أي نتيجة غير الفوز نهاية مشواره مع الزمالك، وفي حال فشل الزمالك في الخروج بالنقاط الثلاث سيستغل رئيس النادي مرتضى منصور فترة التوقف المقبلة والتي ستصل إلى 40 يوما لانشغال المنتخبين الأول والأولمبي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم والتصفيات الأولمبية للبحث عن جهاز فني جديد.

ويدرك المدرب المخضرم أهمية المباراة وهذا ما دفعه لتكثيف اجتماعاته مع اللاعبين خاصة المخضرمين منهم لضمان تحقيق الفوز وعدم السقوط أمام المقاولون، خاصة أن الأخير (نقطتان فقط) يسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدوري بعد التعادل في مباراتين والهزيمة في أخرى.

ويدخل الزمالك (7 نقاط) المباراة بطموح الاستمرار في مطاردة الأهلي على الصدارة وعدم اتساع الفارق بينهما مبكرا، ويستمر غياب أحمد حمودي، وعلي جبر، والبوركيني محمد كوفي، وأحمد توفيق، وحازم إمام، بسبب الإصابة، بينما استعاد الفريق جهود المهاجم محمد سالم بعد تعافيه من الإصابة.

في المقابل يؤكد المدير الفني للمقاولون حسن شحاتة، على أهمية المباراة، خاصة أن فريقه لم يحقق أي فوز في الدوري، مشيرا إلى أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب سيشكل دفعة معنوية للاعبين قبل فترة التوقف.

أما بالنسبة للأهلي (9 نقاط)، فيلعب الخميس في اختبار صعب أمام مصر المقاصة الخامس وله (5 نقاط) على ملعب بتروسبورت، حيث يدخل الأهلي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، أملا في تحقيق العلامة الكاملة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي أكد على أهمية الاستمرار في الصدارة قبل التوقف الطويل للدوري.

وحرص بيسيرو على شحن اللاعبين معنويا في التدريبات الأخيرة، خاصة أنه كان قد عنفهم بعد الفوز على بتروجيت، ووصف مستواهم بالباهت والذي لا يرقى إلى القدرات.

ويفتقد الأهلي لجهود رامي ربيعة في اللقاء، فيما استعاد جهود حسام عاشور و أحمد فتحي بعد تعافيهما من الإصابة، كما سيعود الجابوني ماليك ايفونا بعدما استبعد في المباراة الماضية لأسباب فنية.

على الجانب الأخر، يأمل المقاصة بقيادة إيهاب جلال في الاستمرار بتحقيق نتائجه المميزة، خاصة أنه كان الحصان الأسود في البطولة العام الماضي باحتلاله المركز الرابع والتأهل إلى كأس الاتحاد الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه.

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE