أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الفوز للزمالك في “ملعب رائع” بدون جماهير تمناها مدربه
إعلان

الفوز للزمالك في “ملعب رائع” بدون جماهير تمناها مدربه

 

جيزوالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

تمنى مدرب الزمالك جيزوالدو فيريرا لو حضر المشجعون ليشهدوا انتصار فريقه المتصدر على حرس الحدود في “ملعب رائع”، اليوم الإثنين، ليواصل سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد غياب 11 عاما.

وبهدفي عمر جابر وأحمد علي في الشوط الثاني رفع الزمالك الغائب عن منصة التتويج منذ 2004 الفارق الذي يتفوق به في الصدارة إلى سبع نقاط في انتظار مواجهة غريمه إنبي مع ألعاب دمنهور غدا الثلاثاء.

وفتح القائد جابر الباب لانتصار الزمالك بتسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة 66 وحسم المهاجم البديل علي النقاط الثلاث بلمسة جميلة من فوق الحارس قبل ست دقائق من النهاية.

وقال البرتغالي فيريرا، في مؤتمر صحفي بعد الفوز في استاد الجيش بمنطقة برج العرب القريبة من الإسكندرية، “كنت أتمنى أن تشاركنا الجماهير انتصارنا.

وأضاف “أدينا مباراة جيدة على ملعب رائع.. استاد برج العرب من أفضل الملاعب التي شاهدتها في مصر.. أرضيته ساعدتنا على تقديم أداء جيد.”

والحضور الجماهيري أزمة في مصر منذ مقتل أكثر من 70 من مشجعي الأهلي في يوم دام ببورسعيد في أول فبراير 2012.

وسعت السلطات لتخفيف القيود في وقت سابق هذا العام فسمحت بحضور مقيد العدد في ملاعب محددة قبل أن تتكرر الكارثة في استاد تابع للجيش قبل مباراة للزمالك مع إنبي في فبراير شباط الماضي. وبعدها حظر الحضور الجماهيري بشكل كامل حتى نهاية الموسم.

وأمام مدرجات تسع لأكثر من ثمانين ألف متفرج خلت تماما من الحضور حقق الزمالك فوزه السابع عشر في أربع وعشرين مباراة بالدوري هذا الموسم ورفع رصيده إلى 57 نقطة.

وقال فيريرا المدرب السابق لبراجا وسبورتنج لشبونة وبورتو في البرتغال وملقة الإسباني وباناثينايكوس اليوناني “الفوز كان ضروريا لأنه منحنا دفعة معنوية جيدة قبل موقعة مهمة في المغرب.”

ويحل الزمالك ضيفا على الفتح الرباطي في إياب الدور الثالث بكأس الاتحاد الأفريقي في الثالث من مايو المقبل.

تمت القراءة 87مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE