الرئيسية > أهم الأنباء > “الفراعنة” يفقدون فرصة الصعود لأمم إفريقيا بالهزيمة من تونس
إعلان

“الفراعنة” يفقدون فرصة الصعود لأمم إفريقيا بالهزيمة من تونس

 

تونس : أ ش أ

حول منتخب تونس تأخره بهدف الى فوز على ضيفه المصرى بهدفين مقابل هدف ليقضى على أمال الفراعنة فى التأهل الى أمم أفريقيا هاجم منتخب مصر الاول لكرة القدم من أول دقيقة، وأضاع محمد صلاح انفرادا فى الدقيقة الثانية وسجل نفس اللاعب هدف التقدم فى الدقيقة 14 بعد أن تلقى كرة من وليد سليمان.

فى الشوط الثانى من المباراة تغير الحال نشاط وهجوم سريع للمنتخب المستضيف وارتباك الدفاع المصرى و أسفرت الهجوم التونسى عن هدف التعادل، سجله ياسين الشيخاوى فى الدقيقة 52، وفى ظل الاندفاع المصرى للهجوم أضاف هبي الخرزي الهدف الثاني لتونس من ضربة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء.

ولم ييأس المنتخب المصرى وكافح وشدد من هجومه لتحقيق حلم التأهل للامم الافريقية وتراجع منتخب تونس للدفاع واستبسل لينهى المباراة بالفوز 2-1 ليتأهل للنهائيات بدون هزيمة ويخرج منتخب من التصفيات على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 في غينيا الاستوائية.

وتحتل تونس صدارة ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة وضمنت التأهل رسميا إلى البطولة القارية، مع السنغال ولها 13 نقطة فيما تخرج مصر بعد ان توقف رصيدها عند 6 نقاط.

 

تمت القراءة 195مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE