أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “العدالة والبناء” الليبي: اتهام غالبية الشعب بالإرهاب سقطة وتزوير للحقائق
إعلان

“العدالة والبناء” الليبي: اتهام غالبية الشعب بالإرهاب سقطة وتزوير للحقائق

 

طرابلس : وكالات الأنباء

هاجم حزب العدالة والبناء الليبي تصريح “عقيلة صالح” رئيس برلمان طبرق في كلمته فى أعمال الدورة الــ (69) للجمعية العامة للأمم المتحدة أمس الاحد، والتي وصف فيها ثوار عملية فجر ليبيا والمؤيدين لها بالإرهاب.

وقال الحزب في بيان له اليوم الاثنين نشر على صفحته بموقع فيس بوك ان كلمة السيد عقيلة” تحتوي على كثيراً من المغالطات والحقائق المائلة عن الواقع”.

وأضاف البيان ان ” اتهام ثوار عملية فجر ليبيا والمؤيدين لها وهم أكثر من ثلثي الشعب الليبي بالإرهاب؛ سقطة وتزوير للحقائق وتشويه للشعب الذي من المفترض أن السيد عقيلة ذهب يمثله”.

واشار الى ان” السيد “عقيلة” في كلمته بالأمس استمر في المطالبة بالتدخل الأجنبي واستعداء الأمم على شعبه بعد أن وسمه بالإرهاب”.

وتابع البيان ان “الجميع يعلم أنه كانت هناك محاولات انقلابية عديدة على المسار الديمقراطي بدأت مبكراً واتخذت مظاهر متعددة.. والجميع يعلم أن البرلمان ينعقد تحت حماية الانقلاب ويعقد جلساته بالمخالفة للإعلان الدستوري.. والجميع يعلم أنه رغم عديد الدعوات المطالبة بالتصحيح إلا إنهم أصروا على عقد الجلسات بالمخالفة بل وتمادوا في إصدار القرارات المستفزة مثل استدعاء التدخل الأجنبي في الشأن الليبي الأمر الذي تسبب في الغارات الأجنبية التي راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات الجرحى “.

واضاف انه “كان من الأولى أن توسم ما يسمى “عملية الكرامة” وقائدها بالإرهاب. ولكن في المقابل منحتموه الغطاء السياسي وهو الذي اجرم في حق الشعب الليبي عديد المرات ومازال يمارس إرهابه بالاعتداء المسلح والقصف بالطيران على مدن الشرق خاصة بنغازي ودرنة”.

 

تمت القراءة 237مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE