الرئيسية > أهم الأنباء > “الصليبى” كاميرون يؤكد إلتزام بريطانيا بـ “تدمير الخلافة” !
إعلان

“الصليبى” كاميرون يؤكد إلتزام بريطانيا بـ “تدمير الخلافة” !

رئيس الوزراء البريطاني الصليبى ديفد كاميرون

لندن : وكالات الأنباء

قال رئيس الوزراء البريطاني الصليبى ديفد كاميرون إنه يريد أن تقدم بريطانيا المزيد لمساعدة الولايات المتحدة في القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا، مؤكدا التزام بلاده بالعمل “من أجل تدمير الخلافة” في سوريا والعراق.

وأضاف الصليبى كاميرون في مقابلة أذاعتها اليوم الأحد شبكة “إن بي سي” الأميركية أنه يبحث ويناقش حتى مع أحزاب المعارضة ما يجب أن تقدمه بلاده في هذا الصدد، مؤكدا أن “علي دائما أن أجعل البرلمان في صفي”.

وفشل الصليبى كاميرون في الحصول على موافقة البرلمان للقيام بإجراء عسكري ضد قوات الرئيس السوري بشار الأسد في عام 2013، لكنه طلب من أعضاء البرلمان دراسة ما إذا كان يجب أن تنضم بريطانيا الآن للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة في سوريا.

وتشن بريطانيا ضربات ضد تنظيم الدولة في العراق، بينما اقتصرت مشاركتها في سوريا على تنظيم رحلات استطلاع جوية لجمع معلومات.

وتأتي المقابلة قبل إلقاء الصليبى كاميرون كلمة في مقر الحكومة غدا الاثنين، وتعتبر بمثابة تحديد لإستراتيجيتها في مكافحة الإرهاب خلال الأعوام الخمسة المقبلة، وكذلك بعد مرور ثلاثة أسابيع على مقتل ثلاثين بريطانيا في هجوم بمدينة سوسة الساحلية التونسية.

تمت القراءة 145مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE