الرئيسية > أهم الأنباء > الصعيد: مشاركون ومعتقلون في مظاهرات “العسكر يسحق الفقراء”
إعلان

الصعيد: مشاركون ومعتقلون في مظاهرات “العسكر يسحق الفقراء”

 

 

جانب من تظاهرات الجمعة 13 من رمضان

القاهرة : اللواء الدولية

شهد صعيد مصر عدة تظاهرات في عدد من المحافظات، ضمن أسبوع “العسكر يسحق الفقراء” استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية. حيث خرجت مظاهرات في سمالوط بالمنيا، والميمون ببني سويف.

حملة اعتقالات لمناهضي الانقلاب بالفيوم قبيل جمعة “العسكر يطحن الفقراء”

وفي الجيزة خرجت مظاهرات كبيرة في امبابة والصف وصفط اللبن والهرم وفيصل. شهدت منطقة بشتيل وقفة لمؤيدى الشرعية تندد بغلاء الأسعار و انقلاب العسكر على الشرعية.

وفي أسيوط، حاصرت قوات الأمن مداخل مدينة الوليدية بعد انطلاق مظاهرة حاشدة في شوارعها.

وفي الفيوم شنت قوات الأمن فجر الجمعة حملة مداهمات لعدد من منازل رافضي الانقلاب العسكري بمركزى سنورس ويوسف الصديق، أسفرت الحملة عن اعتقال 6 أشخاص بينهم اثنان من أصدقاء الشهيد أحمد عثمان.

ففى مركز يوسف الصديق، داهمت الحملة قرى الشواشنه والعوني وكحك البحرية، وقامت باعتقال أربعة أشخاص، تم اقتيادهم جميعا إلى مكان غير معلوم من دون إبداء أسباب واضحة لاعتقالهم، فيما شهدت قرية فيدمين التابعة لمركز سنورس اعتقال اثنين آخرين بينهم د. حسن رمضان حسن المسؤول الإعلامي لصفحة فيدمين اليوم، والتى تبحث حول هوية الجانى الحقيقى في حادثة مقتل الشهيد أحمد عثمان، الذي توفي صباح الجمعة 6 من رمضان، مع اثنين آخرين، في حادثة التفجير التي شهدتها قرية أبوكساه التابعة لمركز فيدمين، إثر القاء ملثم كان يستقل دراجة بخارية قنبلة محلية الصنع على منزل كانوا يجتمعون فيه.

تمت القراءة 169مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE