أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الشيوعى رفعت السعيد : “إيران” رفعت يدها عن اليمن بعد الإتفاق النووي و يجب أن يتوحد الشعب اليمني لمواجهة “الحوثيين” !
إعلان

الشيوعى رفعت السعيد : “إيران” رفعت يدها عن اليمن بعد الإتفاق النووي و يجب أن يتوحد الشعب اليمني لمواجهة “الحوثيين” !

رفعت السعيد
 
 القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)
أكد رئيس المجلس الاستشاري لِحزب التجمع الدكتور، رفعت السعيد، أنّ اختيار إسماعيل ولد الشيخ أحمد للعمل كمبعوث أممي في  اليمن، كان خطأً، لأنّه من أصول عربية، وكان يجب على الولايات المتحدة الأمريكية أنْ تأتي بشخصٍ آخر.
وأضاف السعيد خلال لقاءٍ له ببرنامج “الصفحة الأولى”، الذي يُذاعُ على قناة “الغد العربي” الإخبارية ، مع الإعلامية هبة جلال، أنّ وظيفة ومهمة إسماعيل ولد الشيخ أحمد، هى إحداث توازن في اليمن بين أطراف الأزمة، رغم أن ذلك غير مطلوب الآن.
وتابع السعيد أنّ المبعوث الأممي كان مُنحازاً منذ فترة إلى الإيرانيين، لكنه بعد توقيع الاتفاق النووي الإيراني في فيينا أصبح متوازنا، قائلاً: “إيران رفعت يدها الآن عن اليمن، لأنّها تُقلل من تأثيراتها في المنطقة بعد توقيع الاتفاق النووي”.
وأوضح السعيد أنّ الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، وقيادات جماعة الحوثيين، سيدفعون ثمناً باهظاً، بعد قيامهم بتخريب وتدمير البلاد، متابعاً: “يَجبْ على الشعب اليمني أنْ يتوحدَ حتى يَستطيع مواجهة جماعة الحوثيين”.
 

تمت القراءة 725مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE