أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الشركة مملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال .. “المملكة القابضة” السعودية : مستمرون بنشاطنا التجاري كالمعتاد
إعلان

الشركة مملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال .. “المملكة القابضة” السعودية : مستمرون بنشاطنا التجاري كالمعتاد

الشركة مملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال .. “المملكة القابضة” السعودية : مستمرون بنشاطنا التجاري كالمعتاد

 

قالت شركة المملكة القابضة، المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، الأحد، إنها مستمرة بنشاطها التجاري كما هو معتاد.

وأضافت الشركة في إفصاح للبورصة المحلية، اليوم، أنها ملتزمة بشكل تام بأعمال الشركة واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها، وكل من له مصلحة بها.

وتراجع سهم الشركة اليوم بنسبة 9.5 بالمائة، بعد تداول وسائل إعلام سعودية أنباء عن احتجاز السلطات في المملكة لرئيس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال.

الشركة أكدت أنها على اطلاع بالأخبار المتداولة على وسائل إعلام عن أحداث أمس السبت، المتعلقة برئيس مجلس الإدارة، لكنها لم تكذب أو تؤكد صحتها.

يأتي ذلك عقب، ما ذكرته قناة “العربية” السعودية، نقلا عن مصادر (لم تحددها)، إنه تم إلقاء القبض على 11 أميرا و4 وزراء حاليين وعشرات سابقين بالبلاد؛ من جانب لجنة مكافحة الفساد المُشكلة مساء السبت، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقالت “المملكة القابضة”، في بيانها، أن الرئيس التنفيذي، طلال الميمان، تلقى تأكيد دعم الحكومة السعودية للشركة، مضيفا: “كلنا فخر بهذه الثقة والتي نحن بأذن الله أهلٌ لها”.

وأضافت الشركة إنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات جوهرية في وقتها.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، حزمة أوامر ملكية، يقضي أحدها بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، للتحقيق في قضايا الفساد، واتخاذ ما يلزم تجاه المتورطين.

وقضى الأمر الملكي الذي نشرت نصه وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد، بصلاحيات واسعة تبدأ بحصر قضايا الفساد العام، ولا تنتهي بالتحقيق وأوامر القبض.

تمت القراءة 3مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE