أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “الشرقية” تنتفض في 10 فعاليات ليلية بشعار “لن يحكمنا الفسدة”
إعلان

“الشرقية” تنتفض في 10 فعاليات ليلية بشعار “لن يحكمنا الفسدة”

ثوار الشرقية يتظاهرون ضد الانقلاب العسكري

الشرقية : أحمد شكرى (اللواء الدولية)

 واصل أهالي محافظة الشرقية فعالياتهم الرافضة للانقلاب العسكري حيث نظموا 10 مسيرات ووقفات وسلاسل بشرية ليلية لرفض الانقلاب العسكري والمطالبة بعودة الشرعية والمشاركة في أسبوع “لن يحكمنا الفسدة”.

وشهدت مراكز الزقازيق وفاقوس وبلبيس وكفر صقر وأولاد صقر ومنيا القمح وأبو حماد وديرب نجم ومدينة القرين وقرية العدوة مسقط رأس الرئيس المنتخب د. محمد مرسي فعاليات متنوعة لرفض الانقلاب.

وردد المشاركون الهتافات الرافضة لحكم العسكر والمطالبة برحيلهم والعودة للسكنات واحترام إرادة الشعب المصري والحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير التي أهدرها الانقلابيون.

وندد المشاركون بفشل الحكومة الانقلابية في إدارة شئون البلاد في ظل تفاقم المشكلات اليومية وفشلهم في توفير احتياجات المواطن البسيط وتحول الحال يومًا بعد الآخر من سيئ إلى أسوأ.

رفع المشاركون في المسيرة صور الدكتور  محمد مرسي  أول رئيس منتخب للبلاد وإشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات تطالب بمحاكمة كل من تورط في سفك دماء ‏المصريين والقصاص للشهداء والإفراج عن المعتقلين، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى الانتصار لإرادة الشعب المصري وعودة الشرعية الدستورية.

تمت القراءة 93مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE