أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الشرطة الأمريكية : أكثر من 50 قتيلا و400 جريحًا بإطلاق نار بلاس فيغاس
إعلان

الشرطة الأمريكية : أكثر من 50 قتيلا و400 جريحًا بإطلاق نار بلاس فيغاس

الشرطة الأمريكية : أكثر من 50 قتيلا و400 جريحًا بإطلاق نار بلاس فيغاس

 

لاس فيغاس (الولايات المتحدة الأمريكية) : الأناضول

قالت الشرطة الأمريكية في مدينة لاس فيغاس، اليوم الإثنين، إن مالايقل عن 50 قتيلًا و 406 جريحًا هم حصيلة ضحايا إطلاق النار الذي استهدف مهرجانًا موسيقيًا قرب فندق “ماندالا باي”، في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين.

ولفتت الشرطة، في بيان، إلى أن “منفذ الهجوم رجلأ أبيض يدعى ستيفين بدوك، من مدينة ميسكيتي، القريبة من لاس فيغاس، ويبلغ من العمر 64 عاما”.

وأوضحت أنّ منفذ الهجوم ” أطلق النار على نحو 22 ألف شخص كانوا يحضرون إحدى الحفلات الموسيقية، من شرفة غرفته في الطابق 32 من فندق مانديلا باي”.

وفيما أكدن الشرطة في وقتس ابق اليوم أنها قتلت منفذ الهجوم الذي كان يتواجد في الطابق 32 من مبنى فندق “ماندالا باي”، إلا أنها عادت وأعلنت أن منفذ الهجوم قتل نفسه ( انتحر) قبل وصول عناصر الشرطة إلى غرفته

الفندقية، وفق وكالة “أسوشيتيد برس” الأمريكية.

وأشارت إلى أن “عدد القتلى والمصابين قابل للزيادة، وأن شرطيين اثنين كان خارج خدمتهما لقى مصرعهما إثر الهجوم، فيما أصيب اثنين آخرين كانا يؤديان مهامها الوظيفية بإصابات لا تهدد حياتهما”.

وتابعت شرطة لاس فيغاس، أنها تعتزم استجواب سيدة تدعى ماريلو دانلي، التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع منفذ الهجوم.

كما أوضحت أن مسؤولي التحقيقات يبحثون حاليًا عن سيارتين من طراز “هيونداي توكسون”، و”كريسلر باسيفيكا”، للاشتباه في تورطهما في الحادث.

تجدر الإشارة أن حركة الطيران في مطار “ماكاران” بلاس فيغاس، عادت جزئيًا وبشكل محدود، عقب تعليقها على خلفية الهجوم، حسب وسائل إعلام محلية.

تجدر الإشارة أن هجوم اليوم هو “االأكثر دموية” في التاريخ الحديث للولايات المتحدة الذي يرتكبه فرد، بحسب وسائل إعلام محلية.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE