أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “السيسي” يتدخل بين أعضاء “الوفد” و ينحاز لمستشاره القانونى بدعوى تسوية “الأزمة داخل الحزب”
إعلان

“السيسي” يتدخل بين أعضاء “الوفد” و ينحاز لمستشاره القانونى بدعوى تسوية “الأزمة داخل الحزب”

 قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قال بيان لرئاسة الجمهورية، إن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكرى التقى بعدد من قيادات حزب الوفد – الموالى للانقلاب العسكرى- لتسوية الأزمة داخل الحزب.

واجتمع السيسي بعدد من قيادات حزب الوفد الليبرالي شملت كل من رئيس الحزب الحالي السيد البدوي، وسكرتير عام الحزب بهـاء أبو شُقة مستشار السيسى القانونى و وكيله فى التقدم بملفه للانتخابات الشكلية الرئاسية التى جرت فى مصر فى أعقاب الانقلاب العسكرى على السلطة الشرعية المنتخبة ، وعضو الهيئة العليا فؤاد بدراوي، والمستشار القانوني للحزب عصام شيحة.

وكانت أزمة نشبت داخل الحزب بين البدوي، وعدد من معارضيه، إثر فصل عدد من قيادات الهيئة العليا للحزب، ما استدعى دعوة بعض المعارضين لسحب الثقة من رئيس الوفد.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، علاء يوسف، في بيان أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن السيسي استهل اللقاء بالتأكيد على أن المرحلة الراهنة تقتضي إعلاء المصلحة الوطنية ونبذ الخلافات والانقسامات وتوحيد الصف وتكاتف الجهود في مواجهة مختلف التحديات ! .

وأضاف قائد الانقلاب السيسي إنه “يتعين التنسيق والتعاون بين مختلف القوى السياسية، سواء داخل الحزب الواحد أو بين الأحزاب وبعضها، في ضوء الاستعدادات الجارية لإجراء الانتخابات البرلمانية، لتشكيل مجلس نواب واعٍ ومسئول، بما يساهم في تحقيق آمالهم وطموحاتهم”.

كما وجه السيسي باِحتواء الخلاف الداخلي في حزب الوفد “حرصاً عليه كقلعة من قلاع الحياة السياسية المصرية، وحفاظاً على تاريخه باعتباره أميناً على تراث الحركة الوطنية، في إطار رأب الصدع داخل حزب الوفد”.

تمت القراءة 189مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE