أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “السيسي” قائد الانقلاب يتفقد الوحدات الخاصة المكلفة بتنفيذ خطة المواجهة الشاملة لـ “الإرهاب” بسيناء
إعلان

“السيسي” قائد الانقلاب يتفقد الوحدات الخاصة المكلفة بتنفيذ خطة المواجهة الشاملة لـ “الإرهاب” بسيناء

السيسي “يحتضن” رجال القوات الخاصة !

شمال سيناء : رفقى سلمان (اللواء الدولية)

زار قائد الانقلاب العسكرى عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددا من الوحدات التابعة للقوات المسلحة، حيث تفقد عدداً من الأنشطة التدريبية والاستعدادات التى تجريها القوات الجوية وعناصر الوحدات الخاصة، فى إطار متابعة الخطة الشاملة للقوات المسلحة للحرب على ما يسمى بالإرهاب في سيناء.

وكان “مجلس العسكر” أعلن، في اجتماع له يوم الجمعة الماضي، عقب الهجمات التي شهدتها سيناء أمس استمرار وتكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر “الإرهاب والتطرف” بسيناء، وكل ربوع البلاد بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية.

وقام السيسي بالمرور على عناصر من الوحدات الخاصة والوقوف على مدى جاهزيتها واستعدادها لتنفيذ المهام التى ستُسند إليهم فى ظل الظروف والتحديات الراهنة التى تستهدف المساس بأمن مصر وسلامة أراضيها.

وتابع السيسي جانباً من التدريبات الخاصة بالتعامل مع العدائيات المختلفة، واقتحام إحدى المنشآت الهامة وتطهيرها من العناصر المسلحة وتحرير المحتجزين بها.

وطالب السيسي القادة والضباط بالحفاظ على أعلى درجات الجاهزية لتنفيذ المهام التي يكلفون بها من أجل حماية حدود مصر وصون مقدساتها، مؤكداً أنهم أحد الركائز القوية التى تستند إليها القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب.

وتفقد السيسي إحدى القواعد الجوية وتابع عمليات الإعداد والتجهيز لإحدى الطلعات التى نفذتها تشكيلات من القوات الجوية ضد الأهداف والبؤر الإرهابية التى تم رصدها، واستمع لشرح من الطيارين والأطقم التخصصية والمعاونة لأسلوب تنفيذ المهام المخططة والطارئة التى تنفذها القوات الجوية لمعاونة التشكيلات البرية القائمة بعمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية بسيناء.

واستمع إلى شرح تناول تقديرات الموقف الراهن والإجراءات المتخذة لتنسيق العمليات بين الجيشين الثاني والثالث الميدانيين بالتعاون مع الأفرع الرئيسية وعناصر الدعم من القوات المسلحة للقضاء على الجيوب والبؤر الإرهابية وتصفية العناصر التكفيرية بشمال ووسط وجنوب سيناء.

وطالب السيسي بمواصلة التصدي بكل قوة للعناصر التى تهدد أمن الوطن واستقراره، مؤكدا، في الوقت نفسه، ضرورة الحرص على عدم تأثر المواطنين الأبرياء من العمليات التى تنفذها القوات المسلحة والشرطة بسيناء.

كان نحو 45 شخصا بينهم رجال أمن قتلوا وأصيب 50 في هجمات شهدتها محافظة شمال سيناء -التي تشهد نشاطا لجماعات إسلامية جهادية مسلحة مناوئة لحكومة الانقلاب – مساء الخميس الماضي.

تمت القراءة 111مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE