أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > السيسي قائد الانقلاب العسكرى : قوى خارجية تدعم قتل جنودنا .. ومصر تخوض حرب وجود
إعلان

السيسي قائد الانقلاب العسكرى : قوى خارجية تدعم قتل جنودنا .. ومصر تخوض حرب وجود

 

 

عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكرى

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

أكد عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب العسكري أن هناك قوى خارجية تمول العمليات الارهابية التي تتم في حق الجنود المصريين بسيناء ، مؤكدا أنه آن الأوان لأن يتم عمل جدار عازل بين سيناء وقطاع غزة .

وقال السيسي في كلمته التي ألقاها منذ قليل للتعليق على الحادث المأساوي الذي وقع بسيناء أمس وراح ضحيته 30 ضابطا وجنديا من قوات الجيش المصري إن هذا الحادث وغيره من الأحداث المشابهة التي وقعت خلال السنة الماضية كانت متوقعة منذ 3 يوليو 2013 – يقصد تاريخ الانقلاب العسكري – مؤكدا على أن هناك من يسعى بكل قوة لعرقلة مسيرة النهضة التي تشهدها مصر في الفترة الحالية ..

ووجه السيسي نصيحته للمصريين مطالبهم بالانتباه لما يحاك وطنهم من خلال هدم الجيش المصري الذي يمثل – على حد وصفه – العمود الفقري لمصر ، وقال يجب على كل المصريين أن يكونوا على قلب رجل واحد، مضيفا: “من حقنا أن نتأثر من الحادث الإرهابى ولكن علينا أن نعرف أبعاد المؤامرة التى تحاك ضد مصر ، مؤكدا على أن مصر تخوض حرب وجود ضد الإرهاب، مطالبا المصريين بالانتباه لما يحاك لهم من مخططات ومؤامرات .”

وأكد السيسي قائد الانقلاب العسكري أن هدف الحادث الإرهابى هو كسر إرادة مصر والجيش ، لافتا إلى أن شهداء الجيش سقطوا فداء لبقاء مصر.

وأضاف : “طول ما المصريين واقفين ومنتبيهن ومش ناسيين أن الهدف كان إسقاط الدولة ن فالدولة لن تسقط ابدا .. والدولة لن تسقط بفضل الله والمصريين”.

تمت القراءة 205مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE