أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “السلطات الأردنية” تفض اعتصاماً بالقوة أمام السفارة الإسرائيلية بعمان !
إعلان

“السلطات الأردنية” تفض اعتصاماً بالقوة أمام السفارة الإسرائيلية بعمان !

فرقت الأجهزة الأمنية الأردنية ظهر اليوم الجمعة (9|10)، جموع المشاركين في الفعالية الاحتجاجية التي نظمها ائتلاف القوى القومية واليسارية في البلاد، أمام مسجد “الكالوتي” قرب السفارة الإسرائيلية في منطقة الرابية غرب العاصمة عمان.
وشارك في الاعتصام، المئات من أعضاء ونشطاء الأحزاب القومية واليسارية الأردنية، ممّن ردّدوا شعارات تطالب بطرد السفيرة الإسرائيلية من عمّان، واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب، كما هتفوا بشعارات تطالب بدعم خيار المقاومة.
وقال القيادي في حزب “الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني” فاخر دعاس، إن قوات الأمن فرّقت المشاركين في الفعالية بالعصي، وذلك عند محاولة المعتصمين السير باتجاه مبنى السفارة الإسرائيلية.
وأضاف دعاس لـ “قدس برس”، “كانت الجموع تنوي التوجّه للاعتصام أمام مقر السفارة الإسرائيلية”، مؤكدا قيام قوات الأمن بتوقيف عدد من المشاركين الذين تم إطلاق سراحهم في ساعة لاحقة.
وأشار دعاس، إلى أن الفعالية تأتي رفضا واستنكارا للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني، وتأكيدا على دعم صمودهم في وجه الاحتلال، داعيا في الوقت ذاته إلى إلغاء معاهدة “وادي عربة” وإغلاق السفارة الإسرائيلي في عمان وطرد السفير من البلاد.

تمت القراءة 85مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE