الرئيسية > الرياضة > الزمالك يهزم المقاولون ويستعيد انفراده بالقمة في مصر
إعلان

الزمالك يهزم المقاولون ويستعيد انفراده بالقمة في مصر

عدد من لاعبي نادي الزمالك عقب انتهاء إحدى المباريات
القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

استعاد الزمالك انفراده بقمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد ساعات قليلة من تقاسم الصدارة مع انبي بفوزه 1-صفر على المقاولون العرب اليوم الأربعاء.

وتلقى صانع اللعب أيمن حفني تمريرة متقنة من المهاجم أحمد علي ليسدد الكرة باتقان في المرمى من داخل منطقة الجزاء ويحرز الهدف الوحيد للزمالك في منتصف الشوط الأول.

وحقق الزمالك انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده الى 40 نقطة من 17 مباراة متقدما بثلاث نقاط على انبي صاحب المركز الثاني والذي فاز 1-صفر على الجونة بفضل هدف من البديل أحمد رفعت قبل ثلاث دقائق من النهاية في وقت سابق اليوم.

وهذه أول هزيمة للمقاولون في ست مباريات ليتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز 12.

وكاد المقاولون ان يتقدم في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس لمحمد سالم لكن الكرة مرت بجوار القائم ثم أنقذ الحارس محمود أبو السعود ركلة حرة من خالد قمر مهاجم الزمالك بعد ثلاث دقائق.

وسدد علي مهاجم الزمالك كرة قوية أبعدها أبو السعود ببراعة قبل مرور ربع ساعة من اللعب ثم أهدر ارنست بابا اركو فرصة للمقاولون في نهاية الشوط الأول.

وأضاع بابا اركو فرصة أخرى للمقاولون في الدقيقة 52 ثم أنقذ الشناوي حارس الزمالك محاولة أخرى منه في منتصف الشوط الثاني.

وعاد انبي للفوز بعد غياب مباراتين ليتغلب على الجونة الذي خسر للمرة الثانية على التوالي والثالثة في آخر خمس مباريات غابت فيها الانتصارات عن الفريق ليتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز 16 بين 20 ناديا.

وتوقفت انتصارات الاتحاد السكندي والتي استمرت لثلاث مباريات متتالية بتعادله 1-1 مع حرس الحدود الذي غاب عنه الفوز للجولة السادسة على التوالي.

وتقدم عبد السلام نجاح للحدود بضربة رأس بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني اثر تمريرة عرضية من أحمد صبري.

لكن عامر صبري أدرك التعادل سريعا للاتحاد عندما تلقى تمريرة متقنة داخل منطقة جزاء الحدود بعد دقيقة واحدة.

ويحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء الحدود صاحب المركز التاسع والذي تعادل للمرة الرابعة على التوالي والخامسة في آخر ست مباريات.

وتأجلت مباراة ألعاب دمنهور مع ضيفه النصر والتي كان من المقرر اقامتها اليوم الأربعاء لعدم صلاحية الملعب بسبب سقوط الأمطار بغزارة.

تمت القراءة 233مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE