أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الزمالك : قادرون على تعويض الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي
إعلان

الزمالك : قادرون على تعويض الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي

جيزوالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قال مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف، اليوم الإثنين، إن فريقه قادر على التعويض في مباراة العودة أمام النجم الساحلي التونسي، وذلك بعد تقلص آمال الزمالك في الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد خسارته ذهابا 5-1 أمام النجم الساحلي التونسي.

وأضاف يوسف، في تصريح نُشر على الموقع الرسمي لنادي الزمالك على الإنترنت، “قادرون على التعويض في مصر، كما فعلناها وهزمنا أورلاندو.. سنهزم النجم ولن نلعب المباراة دون حضور جماهير”.

وأشار إسماعيل يوسف إلى أن حَكَم المباراة لم يحم لاعبي الزمالك، مؤكداً أن هناك الكثير من قراراته لم تكن موفقه.

وقال البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني للفريق إنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي، مؤكداً أنه لم يفقد الأمل في التأهل ويفكر في تغيير طريقة اللعب في مباراة العودة بالاعتماد على ثنائي رأس حربة، من أجل البحث عن الفوز مبكراً.

وسيستضيف الزمالك منافسه النجم في إياب قبل النهائي يوم السبت المقبل، بينما من المفترض حتى الآن خوض اللقاء بدون حضور مشجعين كما هو حال المباريات المحلية والقارية للأندية المصرية.

وتغلب الزمالك 4-1 على أورلاندو الجنوب أفريقي في ختام منافسات دور الثمانية بعدما ضمن الفريقان التقدم بالمسابقة. وفاز أورلاندو 1-صفر على الأهلي المصري حامل اللقب في ذهاب قبل النهائي يوم السبت الماضي.

وتأتي خسارة الزمالك المفاجئة بعد أقل من أسبوع واحد من تفوقه 2-صفر على منافسة الأهلي في نهائي كأس مصر ليجمع بين الثنائية المحلية لأول مرة منذ 1988.

تمت القراءة 131مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE