أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الرئيس مرسي يعلن امتناعه عن الطعام “خوفا على حياته”.. وتأجيل جلسات ما يسمى بـ”تسريب وثائق إلى قطر” للأحد
إعلان

الرئيس مرسي يعلن امتناعه عن الطعام “خوفا على حياته”.. وتأجيل جلسات ما يسمى بـ”تسريب وثائق إلى قطر” للأحد

الرئيس محمد مرسي أثناء إحدى جلسات محاكمته

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

أعلن الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد ، خلال جلسة محاكمته اليوم السبت في قضية ما يسمى بـ  “تسريب وثائق إلى قطر”، امتناعه عن الطعام داخل السجن خوفا على حياته .

وقال مصدر لـ “اللواء الدولية”  داخل جلسة المحاكمة إن قاضي المحاكمة المستشار محمد شيرين، سمح للرئيس محمد مرسي اليوم بالحديث، حيث قال إنه “تعرض لخمسة أحداث داخل السجن مثلت تهديدا مباشرا له”.

الرئيس مرسى أثناء مناسك العمرة

الرئيس مرسى أثناء مناسك العمرة

وقال الرئيس مرسي “هناك إجراءات لو تمت لكانت ستؤدي لجريمة كبرى”، وأضاف أنه لو تناول الطعام الذي قدم له يوم 22 يوليو الماضي كان سيؤدي ذلك إلى جريمة.

وتابع أنه “ممتنع عن الطعام لأنه متوجس منه”، وطالب المحكمة بعرضه على لجنة طبية من طبيبين نظراً “لأنه يعاني من إنخفاض في السكر بشكل مقلق جداً”، وبالسماح له بلقاء دفاعه لذكر تفاصيل بخصوص تلك الوقائع تمثل بلاغا خطيرا.

وقررت المحكمة، خلال جلسة اليوم السبت، تأجيل المحاكمة إلى جلسة الغد لسماع شهود الإثبات، كما قررت عرض الرئيس مرسي على أحد أطباء الباطنة والسكر بجامعة القاهرة.

ويواجه الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد  و10 آخرين في القضية اتهامات من قبل سلطات الانقلاب بـ”اختلاس التقارير الصادرة عن جهازي المخابرات العامة والحربية، والقوات المسلحة، وقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، وهيئة الرقابة الإدارية، من بينها مستندات سرية تضمنت بيانات حول القوات المسلحة وأماكن تمركزها والسياسات العامة للدولة” حسب ما ذكر فى أوراق القضية .

تمت القراءة 165مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE