أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > الدهشوري : أناشد الرئيس بإنهاء مشاكل المتصارعين بالوسط الرياضي
إعلان

الدهشوري : أناشد الرئيس بإنهاء مشاكل المتصارعين بالوسط الرياضي

اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة الأسبق

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

أكد اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن الرياضة فى مصر تمثل فئة كبيرة من الشعب المصري، مناشداً المشيرعبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعقد جلسة بين المتصارعين فى الوسط الرياضى وإنهاء المشاكل بينهم؛ حتى يبدأ الاستقرار فى الرياضة من جديد وتعود لمكانتها الطبيعية.

كما طالب الدهشوري حرب – فى مؤتمر صحفى عقدته رابطة النقاد الرياضيين بحضور المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة – بعودة الجماهير المصرية إلى المدرجات، وتفعيل قانون الرياضة والعمل به.

من جانبه قدم وزير الرياضة التهنئة لرابطة النقاد الرياضيين وأعضاء مكتبها التنفيذى بمناسبه فوزهم فى الانتخابات التي أجريت مؤخرا، متمنياً لهم التقدم والتوفيق خلال الفترة المقبلة .

وأكد محمد شبانة رئيس المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين أن الرابطة سوف يكون لها دورا مؤثرا خلال الفترة القادمة فى تلك المرحة الهامة من تاريخ مصر .

وأشار الناقد الكبير إبراهيم حجازى أن دستور مصر الجديد يحتوى و لأول مرة على نص كامل للرياضة المصرية مما يدل على الاهتمام بها .

وقال إنه لابد من التمسك بالنص الموجود بالدستور و تحقيق الممارسة الرياضة و هى الأهم نحو تحقيق الجانب المجتمعى للرياضة جنبا إلى جنب مع الوصول إلى رياضة البطولات وأنه على الرياضيين التمسك بإنشاء الملاعب التى تتيح تلك الممارسة الأمر الذى سيفرز الأبطال.

ولفت خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق أن مصر تمر بأزمات كبيرة سواء كانت اقتصادية أو سياسية أو رياضية أو أمنية، قائلاً “يجب علينا كرياضيين إنهاء الخلافات بيننا من أجل مصلحة مصر ولابد أن نبدأ تفعيل دور القوانين حتى تسير على الطريق الصحيح لكى نصل إلى ما وصلت إليه دول أوروبا” .

وفى نهاية المؤتمر الصحفى كرمت رابطة النقاد الرياضيين أسماء العديد من أساتذتها وهم الراحل الناقد الكبير نجيب المستكاوى، واسم الراحل الناقد الكبير عبد المجيد نعمان، واسم الراحل الناقد الكبير حمدى النحاس واسم الراحل الناقد الكبير ناصف سليم .

كما تكريم كبار النقاد والصحفيين و هم إبراهيم حجازى وسمير عبدالعظيم وحسن المستكاوى وفتحى سند وعصام عبد المنعم وجمال هليل و عبد الرحمن فهمى و حاتم زكريا وأحمد المنشيلنى.

تمت القراءة 954مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE